fa
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

رفتن به کانال در Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

نمایش بیشتر
340
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
+730 روز
آرشیو پست ها
"وعسى ما نرجوه آتٍ وبعد العُسر أفراح وبشائر."

‏أن يأتي يوم عرفه وقد رزَقنا الله ما نُحِبّ وجبر الله قلوبنا جميعاً

وأمي يالله. لا تريني بأمي ضعفاً يبكيني واجعلني بها من البارين يارب لا تجعل في قلب أمي من الحزن والهم مثقال ذرة ربي ارزقها أجمل مما تتمنى وأسعد قلبها ليسعد قلبي واحفظها بعينك التي لا تنام يا الله❤

حين يُدعى بالزواج يقال:💍 ❤ اللهم إني أسألك أن تزوّجني من عائلة طيبة المعشر، خيّرين في خُلقهم و دينهم، يكونون لي سنداً و عائلةً ثانية بعد عائلتي. 🖤و اجعلهم يا رب سبباً للوصل و الصلح، لا عوناً على الهجر و القطيعة، 🩵اللهم هب لي منهم ذريةً صالحةً مباركة، تنير الدنيا بنور القرآن و العلم.. يا رب العالمين." ختاماً : #تابعنا ليصلك المزيد 🖊️.

‏"جمال الروح ينعكس على الوجه فاللهم جملنا خَلقاً وخُلُقاً.🤎"

" ونعوذ بك من ذنوب تحجب التوفيق وتجلب الخذلان."

‏كان الرسول ﷺ إن ضاقت دنياه يردّد: يا حيّ يا قيّوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كلّه ولا تكلني إلى نفسي طرفة عينْ..

‏﴿ قَدْ أُجِيبَت دَّعْوَتُكُمَا ﴾ اللهم اجعل لنا من هذه البشرى نصيبًا قريبًا، يارب العالمين.❤️

اللهم ارزقنا حسن الختام وحسن الأثر الصالح بعد الرحيل

‏"يا رب أكرم أمي ‏ بعطائك حتى تُرضيها."♥️

"‏ربَّ السِعةِ والاتِّسَاع ضَعنِي حيثُ أنتمِي وأُحِبّ".

‏الله يعلم وأنت لا تعلم.. ثق في تدبير ربك

" اللهم لا تحرمنى طموحا أسعى لأجله ، ربى أنزل على أيامى القادمة توفيقك ورضاك ، ويسر لى أمورى يا الله ."

‏الله يكتر حظي ويزيد رزقي ويسخر لي الأرض ومن عليها.💗

‏﴿ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ ﴾

‏"اللهمّ كما آتيت يحيى حنانًا من لدنك فأتِنا، وكما أنعمت على مريم بـ"ألا تحزني" عند تمنيها الموت فأنعم علينا، اللهم لا تحرمنا التضرّع إليك في النعمة قبل النقمة، ولا تجعل حاجاتنا عند غيرك فنُذَلّ، واجعل لنا من كل غم فرجًا، وعند كل مضيق بابًا.." آمين ألف مرة ياربّ ". ♥

واصرف عنّي شرَّ ماقضيت

يا اللَّه أنا وكل فتاة تركت زينتها عند الخروج ارزقنا زينة الجنة🤍🌹

‏يارَبَّ بلّغني ربيعَ عُمري,وألهمني خارطةَ الطرقات السعيدة,و أرزقني من السعةِ واليُسرِ والرحابةِ ما يُقرُّ عيني وتسعد به نفسي.

اللَّهمَّ إنا نحبُّ الضحكات فأضحِكنا، يا من هو أضحك وأبكى. ونحبُّ الفرحَ فأذهِب عنا الحزن. ونحبُّ الأمل والفأل الحسَن، فوسِّع لنا الصدور وهَبنا فسحةً من أمل.. ونحبُّ أن نأنس، ولا نجدُ في هذه أنسًا، فآنسنا واملأ علينا فراغ الروح، وسُدَّ الشَّعث، وارحم ضعفنا وغربتنا، وأذهِب الوحشةَ والضيق والكدَر. وإن كان هذا دأب الدنيا، فوحدك القادرُ على أن لا يعيقَنا هذا عن طريقك طرفةَ عين.. برحمتك يا قويُّ يا واسع. - عابدة كدّور