404
Подписчики
-224 часа
Нет данных7 дней
+1130 день
Архив постов
404
عمري ما ندمت ع انتهاء الود بيني وبين حد
كان قريب مني لسببين :
اولا لانهم خسروا حد كان بيحبهم بجد كان صادق في كل كلمه وكل مشاعره ناحيتهم
ثانيًا انهم هيعيشوا مع نفسهم والناس الي شبههم وربنا يعينهم على بعض
404
ف من اليوم قررتُ اغيد اعمل حياتي سعيدة وما اضوج نفسي بأي شي صغيغ ابد علمود يصيغ عندي محتوى حلو احكيلم هو
404
كنتُ بزيارة لأحد اقاربنا وهي كبيرة بالعمر طبعا انا اكيفففف ع سوالف الكبار احب اسمع حكيهم ووجهات نظرم ونصائح بالحياة ف ضلت تحكيلنا عن حياته ومواقف من ايام طفولته وشبابه
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
