Seraphic
الذهاب إلى القناة على Telegram
404
المشتركون
-224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+1130 أيام
أرشيف المشاركات
404
عمري ما ندمت ع انتهاء الود بيني وبين حد
كان قريب مني لسببين :
اولا لانهم خسروا حد كان بيحبهم بجد كان صادق في كل كلمه وكل مشاعره ناحيتهم
ثانيًا انهم هيعيشوا مع نفسهم والناس الي شبههم وربنا يعينهم على بعض
404
ف من اليوم قررتُ اغيد اعمل حياتي سعيدة وما اضوج نفسي بأي شي صغيغ ابد علمود يصيغ عندي محتوى حلو احكيلم هو
404
كنتُ بزيارة لأحد اقاربنا وهي كبيرة بالعمر طبعا انا اكيفففف ع سوالف الكبار احب اسمع حكيهم ووجهات نظرم ونصائح بالحياة ف ضلت تحكيلنا عن حياته ومواقف من ايام طفولته وشبابه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
