ru
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Открыть в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Больше
551
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-430 день
Архив постов
- ‏معــك لا أحــتاج لشـــيء ، فقــط كــن بقــربي ، وســأكتفــي بــك عــن كــل حـيء♥*.

يا وتين قلبي يا شخصي الحلو المختلف جداً ‏ .🎵♥️.
يا وتين قلبي يا شخصي الحلو المختلف جداً ‏ .🎵♥️.

‏مُلئت بك حتى أنني بتّ أرى الأخرين سرابًا 𓆩😻🙈𓆪.
‏مُلئت بك حتى أنني بتّ أرى الأخرين سرابًا 𓆩😻🙈𓆪.

برغم المكان والقيود والقوانين، بالقبول والتردد بالمنطق‏ واللّامنطق والمليون حاجز بيننا وبين‏ رغباتنا، استوطنت رُوحي♥️.
برغم المكان والقيود والقوانين، بالقبول والتردد بالمنطق‏ واللّامنطق والمليون حاجز بيننا وبين‏ رغباتنا، استوطنت رُوحي♥️.

‏كلُّهم حَولِي ولكِنِّي بدُونك وحدِي.♥️.
‏كلُّهم حَولِي ولكِنِّي بدُونك وحدِي.♥️.

.ㅤ ﮼لقَد﮼ أنعقَد﮼القَلب﮼مَع﮼القَلب.♥️.
.ㅤ ﮼لقَد﮼ أنعقَد﮼القَلب﮼مَع﮼القَلب.♥️.

😎

عندي قصايد بس ماعندي احباب ياللي لكم احباب اخذوا قصيدي .. 💔🚶‍♂
عندي قصايد بس ماعندي احباب ياللي لكم احباب اخذوا قصيدي .. 💔🚶‍♂

صعب يـرقى في فـــؤادي  لك بديل أو ينازع   شـــوق  نفســي  لك  أحد أنت آمــه  في عيـــوني  بـالف جيل موطنــك  روحي و  قــــلبي  لك بلد❤

🦋 ‏يقول .... ودي بحضنك في الهوى دون تفريق و أشفي عذابي بريحة ورودك وأشمك و أحضى بقربـك دون كل المخاليق و أبعد وكلي شوق وأرجـ
🦋 ‏يقول .... ودي بحضنك في الهوى دون تفريق و أشفي عذابي بريحة ورودك وأشمك و أحضى بقربـك دون كل المخاليق و أبعد وكلي شوق وأرجـع وأضمك❤

فيني من الشوق ما يطري على بالك ميت على سوالفك والله يصبرني
فيني من الشوق ما يطري على بالك ميت على سوالفك والله يصبرني

مـا ڪـسـرنـي غـير ڪـلامـك يـوم قـلـت محـد يقـدر يفـرقنا #يحسـافهه💔!
مـا ڪـسـرنـي غـير ڪـلامـك يـوم قـلـت محـد يقـدر يفـرقنا #يحسـافهه💔!

والله ان العمر بوجودك غناه وانا بدونك مالي بالدنيا عمر .
والله ان العمر بوجودك غناه وانا بدونك مالي بالدنيا عمر .

بين صوتك وحضنك يضيع حزني . جابك الله يوم قالو معوض خيّر أشهد إن الخير وجهك وترحابك . 🩷🩷

- السعادةُ. هي شخصٌ.. تضحكُ معه بلا سبب..♥♥
- السعادةُ. هي شخصٌ.. تضحكُ معه بلا سبب..♥♥

يحدني شوقـــي علـى (النت) واجيه عساني ألقــى. صاحبــــي. متصل به أجلس معه لو هي. دقايـق. واحاكيه بأحلى القصيد  استقبله. واحتفل به أدمنــت. وصلـه  والغلاء. بان خافيه و فكـري. و عقلي  دائمــاً  منشغل به واعشق ورب البيت. شوفه. وطاريه وارتـاح. به فـــي. طلتـه. وابتهـل به                                

أحلـى هديـه في حياتي وجودك جتني من دروب الصدف بابتسامه بالأمـس خايـف لاتعـدى حدودك واليوم اسمك فـي خفوقي فخامه..؟؟..