ru
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Открыть в Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Больше
551
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-430 день
Архив постов
صباح الحب ❤️ أتعلم مايحدث للمرء حين يحدّق بعيون ‏من يُحب ؟ ‏- تشرق في قلبه الشمس 😊😍!
صباح الحب ❤️ أتعلم مايحدث للمرء حين يحدّق بعيون ‏من يُحب ؟ ‏- تشرق في قلبه الشمس 😊😍!

صباح الخير والحب وستبقى في قلبي خير من أحببت وخير من سأحب وخير الحياة بأكملها ☺️.
صباح الخير والحب وستبقى في قلبي خير من أحببت وخير من سأحب وخير الحياة بأكملها ☺️.

صباح الحب قال ﷺ ‏تهادوا، تحابّوا ‏وأنا أودُّ ‏أنْ أُهديَك ‏أشياءً كثيرة ‏أوّلُها -قلبي- 🫀🫂.
صباح الحب قال ﷺ ‏تهادوا، تحابّوا ‏وأنا أودُّ ‏أنْ أُهديَك ‏أشياءً كثيرة ‏أوّلُها -قلبي- 🫀🫂.

فقط معك ‏وبطريقة ما ‏أصبح مطمئنة ‏هادئة ‏ومرتاحة البال ‏انا الذي اعتدت ‏القلق على الدوام فصباحي معك أجمل ياعزيز القلب❤️.
فقط معك ‏وبطريقة ما ‏أصبح مطمئنة ‏هادئة ‏ومرتاحة البال ‏انا الذي اعتدت ‏القلق على الدوام فصباحي معك أجمل ياعزيز القلب❤️.

مصــدر حياتـــي عزتــــي واعذريني مقدر اوطــي بالهــوى وحنـي الراس صحيح حبــك نقطـة. الضعف فيني ما انكـرت لكن. عزتــي. مالها اقياس محــال يامــن تسكني وســط عيني اخضع لحبـك. او. لواحد. من  الناس خلـي عهـــود الحــب  بينـك. وبيني مافايده. كسر. المشاعـر. والاحساس                                 

ياشين #العشم في حاجةٍ #مستحيل #تصير ‏و ياطول #الرجاوي بين #بكره و بين #اليوم " 🎶

🔥✨ ‏" سود الليالي #هيّنه لاتحاتين ‏إذا على #سود الليالي عوافي ‏يخوّفك #درب الشقى #لاتخافين ‏لاصرت أنا ماني #بموجود #خافي ‏عل
🔥✨ ‏"  سود الليالي #هيّنه لاتحاتين ‏إذا على #سود الليالي عوافي ‏يخوّفك #درب الشقى #لاتخافين ‏لاصرت أنا ماني #بموجود #خافي ‏على #هواك وسوي اللي #تسوين ‏"أنا بوجه الضيم #وأنتي #خلافي ". ‏‌ ⁩ ✨🔥

🖤🎼 #إنتظرتك كل يوم مع شمس الغروب لعلك في يوم #من الأيام تعود ... #إنتظرتك شمس تشرق ظلمة الدروب لتصير نبع الدفء #الذي يدوم .
🖤🎼 #إنتظرتك كل يوم مع شمس الغروب لعلك في يوم #من الأيام تعود ... #إنتظرتك شمس تشرق ظلمة الدروب لتصير نبع الدفء #الذي يدوم ... #لكنك لم تعود. #افتقدك 🎼🖤

🖤✨🎶 الشخص #الصادق #والعفوي لم يحب يكون واضح ومحد #يفهمه دايم #ينخذل بسبب #صدقه #وطيبته.. !! 🖤🎶✨
🖤✨🎶 الشخص #الصادق #والعفوي لم يحب يكون واضح ومحد #يفهمه دايم #ينخذل بسبب #صدقه #وطيبته.. !! 🖤🎶✨

يا بعد عمري ويا فرحة سنــيــني أحبك حب ما له مثيل ولا حدود فيك الجمال وفــــيــــگ الـطيـب وعلى حبك صارت حياتي ورود... ❣❣
يا بعد عمري ويا فرحة سنــيــني أحبك حب ما له مثيل ولا حدود فيك الجمال وفــــيــــگ الـطيـب وعلى حبك صارت حياتي ورود... ❣❣

يا كـثرك بـ قلبـي .. مع إنّـك واحـد ! ويا قلّهم مهما إكـثرو قــــداامــــي اي والله أحبّـك ومــــانــي جــاحــد و أشوفك أجمل حـلم بـين أحلامي ❣❣

انت الملاذ انت الطريق انت الجهات انت الشعور .. اللي ماكنت اتصنّعك . انت اول ( احبك ) تهجّتها الشفات انت اللي لاسولفت .. قلبي
+1
انت الملاذ انت الطريق انت الجهات انت الشعور .. اللي ماكنت اتصنّعك . انت اول ( احبك ) تهجّتها الشفات انت اللي لاسولفت .. قلبي يسمعك. ❣❣

‏لا تحتريني أسألك : ليه غايب ؟! ‏من علّمك تبعد .. يـعلّمْك تنسى ‏ٰ ‏علمتني .. وشلون هجر الحبايب ‏بعلّمك .. وشلون الأحباب تقسى
‏لا تحتريني أسألك : ليه غايب ؟! ‏من علّمك تبعد .. يـعلّمْك تنسى ‏ٰ ‏علمتني .. وشلون هجر الحبايب ‏بعلّمك .. وشلون الأحباب تقسى.....❤️

هاتي ما يوجع قلبك وهاتي الضيق ونامي قريرة عين لا يزعجك شي ' دام الحزن ماهو على وجهك يليق يبطي يشوهلك ملامحك وانا حي .
هاتي ما يوجع قلبك وهاتي الضيق ونامي قريرة عين لا يزعجك شي ' دام الحزن ماهو على وجهك يليق يبطي يشوهلك ملامحك وانا حي .

‏تعـال نتكلـم دقايـــــــق على الخاص ابغـى معاك انسى التعـــب والكئابه حديثك مهـدي من بروفين الاقراص وعـلاج قلبــــي الدردشــ
+1
‏تعـال نتكلـم دقايـــــــق على الخاص ابغـى معاك انسى التعـــب والكئابه حديثك مهـدي من بروفين الاقراص وعـلاج قلبــــي الدردشــه والكتابه اشتقت لك شوق المقيد بالاقفاص شــوق السجيــــن اللي تمنى هرابه وونات قلبـي مثل شكمان الارباص من كثــــر شوقـــــه لا تــزود عذابه

بجانبك فقط أشعر بأني أمتلك كل شي جميل♥️
بجانبك فقط أشعر بأني أمتلك كل شي جميل♥️

على الوعد والعهد عامٍ ورى عام ‏ ياشوق،،،،، روحي يادوايه وطبي ‏واللي خلق هالكون في سته أيام ‏ ما يعلم اللي بيننا ،،،غير ربي❤️
على الوعد والعهد عامٍ ورى عام ‏ ياشوق،،،،، روحي يادوايه وطبي ‏واللي خلق هالكون في سته أيام ‏ ما يعلم اللي بيننا ،،،غير ربي❤️ .

سَيَذكُرُني قَومي إِذا جَدَّ جِدُّهُم وَفي اللَيلَةِ الظَلماءِ يُفتَقَدُ البَدرُ فَإِن عِشتُ فَالطَعنُ الَّذي يَعرِفونَهُ وَتِلكَ القَنا وَالبيضُ وَالضُمَّرُ الشُقرُ - أبو فراس الحمداني