ru
Feedback
🛑مناهج وقنوات لطلبة الهندسة🛑

🛑مناهج وقنوات لطلبة الهندسة🛑

Открыть в Telegram
839
Подписчики
-124 часа
-37 дней
-730 день
Архив постов
Repost from مكثفات 🌸
توا سألت .. الرياضة بياخدوا ع الحل ف الاكمل بس، مش حيشوفوا للخطوات 😶

Repost from مكثفات 🌸
ورقة توقيعات الاحصاء تلقوها موجوده في مصور الدائري

امتحان السيم اللي فات #رياضة3🌸
+2
امتحان السيم اللي فات #رياضة3🌸

ملاحظات وأمثلة للأستاذ أحمد بن مصطفى https://www.facebook.com/groups/2832136227049092/permalink/3205221676407210/ #رياضة3🌸

Repost from مكثفات 🌸
⛔️ رياضة 3 هام :- تعتذر د الهام على عدم تمنكنها غدا من إعطاء محاضرة مراجعة وذالك لعدم موافقة الكلية لها موفقين

بالنسبة للإحصاء أظن أن هناك من يريد الإعادة ولا اعتقد بأننا سنعيد المشهد مرتين فالعلوم قد أرتنا عواقب إعادة الامتحان كما في الفصل الماضي والذي لم يُستفاد من الإعادة إلا قليل جداً وأما عن قول "الأسئلة مجزرة والإعادة مهما كان مش حتكون أسوأ من اللي صار " امتحان النصفي لطبيعة2 الفصل لي فات كان خير متال ودليل ومن الأفضل أن نأخذه عبرة فبخصوص الإعادة قرار حتما عواقبه وخيمة. وبالنسبة لِمَنْ يريد تصحيح 20 سؤال من أصل 30 والذي بالتالي سيكون على كل سؤال 3 درجات ! المعظم ليس متأكد إلا من 7 أسئلة أو 6على الأكتر وستكون الدرجة على الأقل 18وهذا المقترح لن يُستفاد منه إلا مَن كانت درجته في الامتحان النصفي عالية أما الباقي لن يُستفادو شئ وكما نعرف بأنه حين يتم اتخاذ قرار يُبنى على مصالح الجميع وتتوفر فيه الشروط لكي لا يضيع حق أحد ولا يُظلم ! فمن وجهة نظري أرى أنه إذا تم تصحيح 15 سؤال وهكذا يكون على كل فقرة 4 درجات وهكذا لا يُظلم أحد ولو هناك مقترح أفضل اكتبوه!

Repost from مكثفات 🌸
خيرها تخوفف هكك 🥶
+4
خيرها تخوفف هكك 🥶

https://www.facebook.com/dynamic222/ شوفوها الصفحة🌸 #ديناميكا🌸

Repost from مكثفات 🌸
Shared by convenient and free Image to PDF Converter: https://image2pdf.page.link/share

sticker.webp0.19 KB

اليوم بعد ماحليت سؤال وفرحت قلت هو في حاجه عرفت نجاوبها وطلع الاحتمال بالسالب