🛑مناهج وقنوات لطلبة الهندسة🛑
رفتن به کانال در Telegram
قنواتي// انشروهم لعلها صدقه جارية لي ولكم❤️ https://t.me/Ge129en https://t.me/ge133en https://t.me/gs206en https://t.me/gs112ans https://t.me/ge222en https://t.me/gs203taj https://t.me/gs200en https://sms.uot.edu.ly/eng/
نمایش بیشتر839
مشترکین
-124 ساعت
-37 روز
-730 روز
آرشیو پست ها
Repost from دفعة2020🌸💗
Repost from دفعة2020🌸💗
ملاحظات وأمثلة للأستاذ أحمد بن مصطفى
https://www.facebook.com/groups/2832136227049092/permalink/3205221676407210/
#رياضة3🌸
Repost from مكثفات 🌸
⛔️ رياضة 3 هام :-
تعتذر د الهام على عدم تمنكنها غدا من إعطاء محاضرة مراجعة وذالك لعدم موافقة الكلية لها
موفقين
بالنسبة للإحصاء
أظن أن هناك من يريد الإعادة
ولا اعتقد بأننا سنعيد المشهد مرتين فالعلوم قد أرتنا عواقب إعادة الامتحان كما في الفصل الماضي والذي لم يُستفاد من الإعادة إلا قليل جداً
وأما عن قول "الأسئلة مجزرة والإعادة مهما كان مش حتكون أسوأ من اللي صار "
امتحان النصفي لطبيعة2 الفصل لي فات كان خير متال ودليل ومن الأفضل أن نأخذه عبرة
فبخصوص الإعادة قرار حتما عواقبه وخيمة.
وبالنسبة لِمَنْ يريد تصحيح 20 سؤال من أصل 30 والذي بالتالي سيكون على كل سؤال 3 درجات !
المعظم ليس متأكد إلا من 7 أسئلة أو 6على الأكتر
وستكون الدرجة على الأقل 18وهذا المقترح لن يُستفاد منه إلا مَن كانت درجته في الامتحان النصفي عالية
أما الباقي لن يُستفادو
شئ
وكما نعرف بأنه حين يتم اتخاذ قرار يُبنى على مصالح الجميع وتتوفر فيه الشروط لكي لا يضيع حق أحد ولا يُظلم !
فمن وجهة نظري أرى أنه إذا تم تصحيح 15 سؤال وهكذا يكون على كل فقرة 4 درجات وهكذا لا يُظلم أحد
ولو هناك مقترح أفضل
اكتبوه!
Repost from مكثفات 🌸
Shared by convenient and free Image to PDF Converter: https://image2pdf.page.link/share
اليوم بعد ماحليت سؤال وفرحت قلت هو في حاجه عرفت نجاوبها وطلع الاحتمال بالسالب
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
