ru
Feedback
خريبط وما يُحِب.

خريبط وما يُحِب.

Открыть в Telegram

@kh99_bot شاعر بلا قصائد.

Больше
2 814
Подписчики
Нет данных24 часа
+57 дней
+5830 день
Архив постов
ثمةَ يومٌ في حياتي يتساقطُ فيه الثلج إلى الأبد اويانغ جيانغ خي

والآنَ الوحيدُ يمضي يداً في يَدٍ معَ نفْسِهِ برنار نويل

إلى أين نحن ذاهبون؟ دائماً إلى البيت. نوفاليس

ينام العالم متكئاً على الكلمة

تنقصني الجملةُ الأولى يا ربُّ جملةٌ وحيدةٌ بها أضعُ خاتمي في خُنصرِ الشيطان جملةٌ بسيطةٌ إذا قرأتُها على الغائبِ حضر وعميقةٌ إذا تلوتُها على الهاويةِ صارتْ شفاعة. جملةُ الينبوع مضروباً بطيور العطش جملةُ الجرحِ القديمِ يلتئمُ بالغناءِ والسهر وليس كثيراً عليكَ أن تمنحَني جملة أحمد عبد الحسين

لها وحدها سيدة الاحلام

أُقسِمُ أن أنسى قصائدي لأحفظكِ أُقسِمُ أن أركض وراء حبّي وأُقسم أنّه سيظلّ يسبقني أُقسِمُ أن أنطفىء لسعادتكِ كنجوم النهار أُقسِمُ أنْ أسْكُن دموعي في يدكِ أُقسِمُ أن أكون المسافة بين كلمتَي أُحبّكِ أحبّكِ أُقسِمُ أن أرميَ جسدي الى الأبد لأُسودِ ضجركِ أُقسِمُ أنْ أكون بابَ سجنكِ المفتوح على الوفاء بوعود الليل أُقسِمُ أنْ تكون غرفةُ انتظاريَ الغَيْرة ودخوليَ الطاعةَ وإقامتي الذوبان أُقسِمُ أنْ أكون فريسة ظلّكِ أُقسِمُ أنْ أظلّ أشتهي أنْ أكون كتاباً مفتوحاً على رِكبتيكِ أُقسِمُ أنْ أكون انقسام العالم بينكِ وبينكِ لأكون وحْدَتَه فيكِ أُقسِمُ أنْ أُناديَكِ فتلتفت السعادة أُقسِمُ أنْ أحمل بلاديَ في حُبّكِ وأنْ أحمل العالم في بلادي أُقسِمُ أنْ أحبّكِ دون أن أعرف كم أُحبّكِ أُقسِمُ أن أمشي الى جانبي وأُقاسمكِ هذا الصديقَ الوحيد أُقسِمُ أنْ يطير عمري كالنّحل من قفير صوتكِ أُقسِمُ أن أنزل من برقِ شَعْرِكِ مطراً على السهول أُقسِمُ كُلّما عثرتُ على قلبي بين السّطور أن أهتف: وَجَدْتُكِ! وَجَدْتُكِ!

ابْسطوا أيْديكم، إخوتي، كي تدفنوا فيها وجُوهكم، ولسوف تُزهرُ مثلما يُزهرُ النبات إذ يُرعشُهُ الماءُ. ادموند جابيس

فما الذي بقي؟ لم يبقَ شيء ليغادرك، فلا تنتبه.

نشتري الكلمة بأبدية واحدة

نشتري الحبيبات بكلمة واحدة

نشتري الابدية بقصيدة واحدة

828637648.mp35.20 MB

نشتري الشعر بأبدية واحدة

هناك باخرة ضائعة ترعى في احشائي بولص

أمي لماذا فطمتي الكلمة

لستُ وحدي، معي الغياب. سعادة

828637648.mp35.92 MB

Repost from N/a
سأبدأ بالبحر لأَصل إِلَى نُقْطَة مَاء وَاحِدَة وباللغة كُلها لأَبْلُغَ كَلِمَةً وَاحِدَةً فَقَطُّ وبالكتابة لأصل إلى البياض عبد الله زريقة

ألا تظن بأنك خنقتَ حياتكَ داخل قنينة ؟! _ لا تخف.فأنا سمكةُ سردين تستطيعُ التنفس في أضيق مجاري الحياة وأقساها ظلمةً وجاهليةً.وإلا فبماذا تفسرُ وجودنا كمواكب لعزاء التاريخ في هذا المرحاض الاستراتيجي المهوّل؟!!