ru
Feedback
خريبط وما يُحِب.

خريبط وما يُحِب.

Открыть в Telegram

@kh99_bot شاعر بلا قصائد.

Больше
2 814
Подписчики
Нет данных24 часа
+57 дней
+5830 день
Архив постов
روحي توجعني

ايها الراحلون خذوا نداءكم . سليم بركات

828637648.mp35.20 MB

نحنُ كائنات مُنتظرة جالسين على كراسي مُرصعة بالأغاني في غرف انهكتها الصور. الانتظار يلتهم أصابعنا يحفر أرواحنا بمعداته الاوتماتيكية. لا بالماء ولا الديتول لن ننضف ابداً الا ان يغسلنا الرب بهم.

سعدي يوسف قد رضِينا بالبَينِ والبَينُ لم يَرْضَ بنا ... ثمّ قالوا لنا : خُراسانُ أقصى ما أردنا بِكُم ! وها قد بلغْنا بعد ألفٍ من السنين خراسانَ ... إذاً ؟ أين سوف نُلْقِي المراسي أو نُلاقي وجهَ الكريمِ ... لقد جَفَّ الفراتُ الفراتُ واختنقتْ دجلةُ بالبولِ والدمِ ... الآنَ نَرضى بالبَينِ لكنْ إلى أين؟ خُراسانُ أقصى ما أرادوا بنا وها قد بلغْنا بعد ألفٍ من السنينِ خراسانَ بلغْنا من بَعدِ ألفٍ قُرانا ... فلْنعِشْ كالبهائمِ : الرّوثُ عرشٌ وعراقُ العبيدِ يُخْفي عَمانا ...

وداعا، ياصديقي، بلا يد، بلا كلمة، لا تحزن ولا تقطب حاجبيك، - في هذه الحياة، الموت ليس جديدا، كذلك العيش، بالطبع، ليس جديدا سيرغي يسينن

سأرحلُ في قطارِ الفجرِ

أكرهك بحُب جرث

ألمسُها كحدّاد يحلُم بالمعادن سركون بولص

لم تعد الريخُ ترعى ضفائرنا فوزي كريم

حينما نستريح يأكل العشب أقدامنا

من يوقف العالم عن الانجراف أو يسدّ من أجلنا باب القيامة، بأية صخرة؟ لا أحد.

بأيّ وجه، ستأتينا أيها العدوّ، هذه المرّة؟ سركون بولص

Repost from N/a
تكون وحدك. إلى آخر ما في الوحدة. -بسام حجار

الى حمودي خريبيط في صباحك البعيد عليك ان تشوي الايام فطورا طازجا فيه فالايام تنفلتُ من ايدينا الى درجة ان التراتيل التي رافقتك في طفولتك تبعثرُ كلام رجلٍ بالغ علينا ان نتسلق اي شيء لغرض لا شيء او نستريح فقط فوق انصهارات جماعية حبلى بالذكريات اذن استدر نحو امامك وايامك لتكن شجرةٌ تنمو فوق سقف البيت الان استيقظ ياخريبيط بهدوء وتناول فطورك الذي لاتحبه واخرج للصراخ بكل سخرية على هذا العالم تحياتي ومحبتي محمد هادي

يا أصدقائي البعيدين العصافير التي تأتي إلى شجرة أمام بيتي وتنظر إليَّ في عيونها شيء من نظراتكم سعادة