ru
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Открыть в Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Больше
5 603
Подписчики
Нет данных24 часа
+27 дней
-4530 день
Архив постов
بكل حُزن الدنيا وأسفها: تم إقرار قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين!!

أهلاً اهلاً يا بَقرة 😂♥️ .

مَن سلّم نفسه وعقله للقرآن؛ انتزعه من حياته الضيّقة وهمومه الأرضية، وارتفع به إلى معارج من نور .

أشعر أنني أصبحتُ امرأةً خمسينيةً ، طموحُها في الحياةِ هو أريكةٌ مريحةٌ ، وغطاءٌ دافئٌ ، ومشروبٌ ساخنٌ ، ودهّانٌ شديدُ الفاعليةِ لآلامِ الظهرِ والمفاصلِ .

علّمني كيفَ أدعو، كيفَ أسأل كيفَ أصيغ حاجتي الَّتي تعتلي صدرِي ولا تبرح! وسِّع عليَّ في الدُّعاء يا ربّ، لا تُلجِم لساني

خَيْر أيّام العَبد عَلىٰ الإطلاَق، يومَ تَوْبتِه إِلىٰ الله .

﴿ أَلا بِذِكرِ اللَّهِ تَطمَئِنُّ القُلوبُ ﴾
﴿ أَلا بِذِكرِ اللَّهِ تَطمَئِنُّ القُلوبُ ﴾

أسأل الله أن يعف عن تقصيري في حقه، ويسامح غفلتي عنه، وأن يقبضني وأنا واسعة الخطو في السير إليه."

﴿ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَالَمِينَ﴾

‏كل ليلة أختلي بنفسي وأُذكرها قبل نومها: إذا اجتمعت علي كل آلام الدنيا ومصائبها ثم ربحت الجنة فما ضرني منها شيء، وإذا اجتمع علي كل نعيم الدنيا ومسراتها ثم فقدت الجنة فقد ضرني كل شيء. فاللهم لا تجعل مصيبتي في صحيفتي، لا تجعل مصيبتي في صحيفتي.

Repost from N/a
الأمانُ جميل جدًا أظنّه شعورٌ يستحق عناء البحث عنه! تأمن و أنت تتحدث و أنت تنفعل ، و أنت تعبّر عن مشاعرك ، تأمن أن عفويتك محبوبة و مقبولة ، أنك لا تحتاج إلى التصنّع كى تبقى مرغوبًا ، و أن كل ما تُعانيه من نفسك لا يمثّل مشكلة للآخر ، بل هو مُحببٌ له.

‏- يا ربّ تعلمُ حاجتى دونَ إفصاح ، و ترى ضِيقتى بِلا شكوى ، و تسمعُ أنينى دونَ ضجر ، و تطَّلع على أمرى دونَ بكاء ، أنت فى الشدَّة فرجِى ، و فى العُسر أملى ؛ فانظُر لحالى يا ربّ و إلطُف بِى و تولنَّى كُلّى ».

‏سوف تجِد أثر دعائك فلا تعجل! ‏وسوف ترى ثمرة دعائك فلا تترك الدعاء، وسوف ينصرُك الله ويوفِّقك ويرزقك ويعزُّك ويُؤيدك ويُسعدك ويفرِّج همَّك! ‏ويحقِّق لك ما تتمنَّى إن لزِمت الدعاء؛ وأحسنت الظنَّ بالله.

حلمت إني بطير

مش طايقة نفسي

كل ما اصحي من النوم مش عايزة اشوف وشي

بكره حياتي

اللهم ارزقنا رِقّةَ الأنوثة ونعيمَ الدَّلال وسَعةَ الرزق في عفوٍ وعافية. آمين آمين :))

"اللهم اجعلها سقيا رحمة ولا تجعلها سقيا عدْاب ولا بلاء". "اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أُرسلت به". (بخصوص الرياح) "اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية ومنابت الشجر". "اللهم اجعلها أمطار خير وبركة، ولا تجعلها أمطار ضرر أو هدم". "اللهم احفظنا واحفظ أهلنا وبلدنا من كل سوء، واصرف عنّا البلاء يارب". "اللهم أغثنا غيثًا مغيثًا هنيئًا مريئًا نافعًا غير ضار".

كُنا عند الدكتور فالدكتور بيقولي نامي في النص عشان يتعدوا ، ماما قالت ليه لو مسكتش هسيبهالك هنا تتنطط ليك هنا في العيادة .