عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋
前往频道在 Telegram
- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu
显示更多5 603
订阅者
无数据24 小时
+27 天
-4530 天
帖子存档
5 602
مَن سلّم نفسه وعقله للقرآن؛ انتزعه من حياته الضيّقة وهمومه الأرضية، وارتفع به إلى معارج من نور .
5 602
أشعر أنني أصبحتُ امرأةً خمسينيةً ، طموحُها في الحياةِ هو أريكةٌ مريحةٌ ، وغطاءٌ دافئٌ ، ومشروبٌ ساخنٌ ، ودهّانٌ شديدُ الفاعليةِ لآلامِ الظهرِ والمفاصلِ .
5 602
علّمني كيفَ أدعو، كيفَ أسأل
كيفَ أصيغ حاجتي الَّتي تعتلي صدرِي ولا تبرح!
وسِّع عليَّ في الدُّعاء يا ربّ، لا تُلجِم لساني
5 602
أسأل الله أن يعف عن تقصيري في حقه، ويسامح غفلتي عنه، وأن يقبضني وأنا واسعة الخطو في السير إليه."
5 602
كل ليلة أختلي بنفسي وأُذكرها قبل نومها:
إذا اجتمعت علي كل آلام الدنيا ومصائبها ثم ربحت الجنة فما ضرني منها شيء، وإذا اجتمع علي كل نعيم الدنيا ومسراتها ثم فقدت الجنة فقد ضرني كل شيء.
فاللهم لا تجعل مصيبتي في صحيفتي، لا تجعل مصيبتي في صحيفتي.
5 602
Repost from N/a
الأمانُ جميل جدًا أظنّه شعورٌ يستحق عناء البحث عنه!
تأمن و أنت تتحدث و أنت تنفعل ، و أنت تعبّر عن مشاعرك ، تأمن أن عفويتك محبوبة و مقبولة ، أنك لا تحتاج إلى التصنّع كى تبقى مرغوبًا ، و أن كل ما تُعانيه من نفسك لا يمثّل مشكلة للآخر ، بل هو مُحببٌ له.
5 602
Repost from مَــارِيَـــ𓂆ـــا ♡.
- يا ربّ
تعلمُ حاجتى دونَ إفصاح ، و ترى ضِيقتى بِلا شكوى ، و تسمعُ أنينى دونَ ضجر ، و تطَّلع على أمرى دونَ بكاء ، أنت فى الشدَّة فرجِى ، و فى العُسر أملى ؛ فانظُر لحالى يا ربّ و إلطُف بِى و تولنَّى كُلّى ».
5 602
سوف تجِد أثر دعائك فلا تعجل!
وسوف ترى ثمرة دعائك فلا تترك الدعاء، وسوف ينصرُك الله ويوفِّقك ويرزقك ويعزُّك ويُؤيدك ويُسعدك ويفرِّج همَّك!
ويحقِّق لك ما تتمنَّى إن لزِمت الدعاء؛ وأحسنت الظنَّ بالله.
5 602
Repost from عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋
اللهم ارزقنا رِقّةَ الأنوثة ونعيمَ الدَّلال وسَعةَ الرزق في عفوٍ وعافية.
آمين آمين :))
5 602
Repost from عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋
"اللهم اجعلها سقيا رحمة ولا تجعلها سقيا عدْاب ولا بلاء".
"اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أُرسلت به، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها وشر ما أُرسلت به". (بخصوص الرياح)
"اللهم حوالينا ولا علينا، اللهم على الآكام والظراب وبطون الأودية ومنابت الشجر".
"اللهم اجعلها أمطار خير وبركة، ولا تجعلها أمطار ضرر أو هدم".
"اللهم احفظنا واحفظ أهلنا وبلدنا من كل سوء، واصرف عنّا البلاء يارب".
"اللهم أغثنا غيثًا مغيثًا هنيئًا مريئًا نافعًا غير ضار".
5 602
كُنا عند الدكتور فالدكتور بيقولي نامي في النص عشان يتعدوا ، ماما قالت ليه لو مسكتش هسيبهالك هنا تتنطط ليك هنا في العيادة .
现已上线!2025 年 Telegram 研究 — 年度关键洞察 
