ru
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Открыть в Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Больше
5 611
Подписчики
+824 часа
-77 дней
-3730 день
Архив постов
تحفة 😭 <<< .

هل تعرف معنى: جزاك الله خيرًا؟ - بأن تدخل الجنّة - بأن تري وجه الله جلّ جلاله - بأن يُمتّعك بالنَّظر لوجهِه الكريم - بأن يهديك للصِّراط المُستقيم - بأن يصرف عنك الشَّياطين - بأن يُبارك رزقك ويشمل المَال والأهل والصِحَّة والعِلم لذلك قال رسول الله ﷺ: «أبلَغ في الثَّناء من قال لأخيه جزاكَ الله خيرًا». قال عمر:" لو يعلم أحدكم ما له في قوله لأخيه جزاك الله خيرًا لأكثر منها بعضكم لبعض.

شخصياتي والله
شخصياتي والله

يلا تصبحوا علي خير 🥰 .

بمناسبة الرعب ده ، من فترة كنت بقرأ رواية رعب بليل المهم يعني كان مكتوب سمعت صوت طقطقة والذباب حولي وانا واقفة في المطبخ لقيت ذباب كتير حوليا وسمعت صوت طقطقه من الحمام)ماما كانت جايبة حمامتين وهما الي طلعوا كانوا بيعملوا الصوت( ، بعدين مكتوب النور انطفأ وشعرت بشخص بجانبي النور قطع وكنت حاسه في حد جنبي ،بعدين مكتوب والأشياء تهتز من حولي لقيت السرير بيتحرك والمكتبة حسيتها هتقع عليا هنا حسيت برعب وقفلت الرواية)الصبح لقيتهم منزلين كان في زلزال امبارح ( ، معقولة صدف !

هو انتم صاحين لي وبتعيطوا لي ، طيب انا اعمل اي !

😭 .
😭 .

كنت داخلة انام وبجد زعلانه اوي ، المهم يعني الحديدة طالع منها فرعين عمالين يتحركوا حساهم بيعاندوني ، بكلمكم بجد والله الحديدة عماله تتني وترجع طبيعية بس كل الي مضايقني انها بتعاندني .

كنت داخلة انام وبجد زعلانه اوي ، المهم يعني الحديدة طالع منها فرعين عمالين يتحركوا حساهم بيعاندوني ، بكلمكم بجد والله الحديدة عماله تتني وترجع طبيعية بس كل الي مضايقني انها بتعاندني .

الله يرقق قلبي (عليَّ وعلى غيري) مهما قست الدُنيا ويجعل أثري حنيِّن وخطوتي خفيفة وكلمتي طيبة على الناس سواء ‏يا رب، إهديني رحمة ودُنيا رَحبَة.

ـ يُهزَم المرءُ بالأشياء التي يتعلق بها قَلبه. https://t.me/Ahmd_r4m4dan

كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان عندما يستيقظ من النوم من أذكار الاستيقاظ
كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان عندما يستيقظ من النوم من أذكار الاستيقاظ كان يقرأ العشر آيات الأخيرة من سورة آل عمران . أول لما تصحي خلي المصحف جنبك واقرأهم .

كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان عندما يستيقظ من النوم من أذكار الاستيقاظ
كل يوم هنفكّر بعض بسُنة من سُنن النبيّﷺ بنيّة الأقتداء بنبيّنا وحبيبنا . النبيّﷺ كان عندما يستيقظ من النوم من أذكار الاستيقاظ كان يقرأ العشر آيات الأخيرة من سورة آل عمران . أول لما تصحي خلي المصحف جنبك واقرأهم .

‏ارتحت لما تصالحت مع فكرة : اني شخص عادي وصديق عادي في حروب كتير بيني وبين نفسي انتهت لما عرفت اني مش لازم اكون الأول ولا الأفضل ولا الأهم ولا الأجمل حتى نظرتي للإبتلاء صارت أكثر واقعية يعني قدر الله وما شاء فعل ، بس اقتنعت ان اكبر نعمة ان اليوم ينتهي بخير وهدوء .

حُكِيَ أنّ عَمرو بنَ العاصِ دخَل ع مُعاويةَ، وعِنده ابنتُه، فقال: «مَن هَذهَ يَا مُعاويَةُ؟» فقال: «تُفَّاحةُ القلبِ، وَرَيحَ
حُكِيَ أنّ عَمرو بنَ العاصِ دخَل ع مُعاويةَ، وعِنده ابنتُه، فقال: «مَن هَذهَ يَا مُعاويَةُ؟» فقال: «تُفَّاحةُ القلبِ، وَرَيحَانةُ العَينِ». المؤنسات الغاليات ♥️.

أنا وبنتي يومًا ما في السابعة صباحًا في البلكونة اللي هزرعها.
أنا وبنتي يومًا ما في السابعة صباحًا في البلكونة اللي هزرعها.

رَبَّناَ هَبّ لَناَ مِنْ أَزْواَجِناَ وَذُرَّيَّاتنِاَ قُرَّةَ أَعْيُنَ🥹💕💕💕💕💕
رَبَّناَ هَبّ لَناَ مِنْ أَزْواَجِناَ وَذُرَّيَّاتنِاَ قُرَّةَ أَعْيُنَ🥹💕💕💕💕💕

𝟭𝟯- ما اسم الغار الذي كان يتعبد فيه النبي ﷺ؟
Anonymous voting

"مع الشخص المُناسب لن تشعُر بأنك مُتورّط في شرح نفسك. هو يحبك هو يعرفك كأصابع يديه.)"

خايف تعدي السنين وأنا في نفس المكان وعند نفس النقطة لا حققت امنياتي ولا عشت الحياة اللي أنا عايزها خايف مفيش حاجة تتغير مع مرور الوقت إلا عمري