قناة سُلوان المؤنسات 🌸🩷.
Открыть в Telegram
''طمـوحٌ يُعانـق عَنآن السمَـاء'' 🏰☁️ -----------------------•• قناة لكُل فتاةٍ طموحـةٍ ♔⁾🩷🌸🌷🎀 مـعًا لـتغيير واقعنـا وصُنـع غدٍ مُـشرق.. >> تطوير الذات،ادعية،اقوال وحكم،صور،فقرات.. ــــــــــــــ مجموعتنا: @gr1tt للتواصل: @Slo_an_bot @slon_00e
Больше4 856
Подписчики
-524 часа
-127 дней
-10230 день
Архив постов
═══✵✵✵✵۞✵✵✵✵═
*يسرنا دعوتكم لحضور :*
*شرح كتاب أحاديث إصلاح القلوب*
🎙️ *أ. ساره الداهوم*
⏰ *الساعة : ٥*
*رقم الدخول (000)*
🔹*رابط الدخول* ⬇️
🌧️ *زوم الكلم الطيب*
https://us06web.zoom.us/j/8422194230?pwd=dPhsAdMxtRxVNFLglnzuyM56whHu1x.1
📍 *يمنع تسجيل صوت المحاضرة*
📍 *يمنع سماع الرجال*
📌*بيان - مسجد موزة محمد سالم*
https://maps.app.goo.gl/VQMeTQwDZ96dbi429?g_st=ic
🖇️ قناة أ. ساره الداهوم 🇰🇼
https://whatsapp.com/channel/0029VbCRa3P5K3zX42fNpn0E
═══✵✵✵✵۞✵✵✵✵═
يوم عاشوراء يومٌ يتعزى به الواثقون بربهم!
إن استشعار القلب بِهيمَنة الله على تفاصيل الوجود
ومُجريات الأحداث تجعله سماويّا
لا يلتفت إلى ضيق الأسباب وتعقّد حبال الغوث؛
لأنه يدرك إن زمام النجاة بيد الله الذي لا يعجزه شيء
﴿ وَمَا تُنفِقُوا۟ مِنۡ خَیۡرࣲ فَلِأَنفُسِكُمۡ ﴾.
قال الشافعي -رحمه الله-:
"ويستحب للراغب في الخير أن لا يخلي يومًا من الأَيام من الصدقة بشيء وإِن قل".
https://donations.sehatna.org.sa/SHHK0904-07/p/160348
أذكار الصباح 🌤️
ايه الكرسي (مره واحده)
سورة الإخلاص (ثلاث مرات) اذا تبي بيت بالجنة اقراها (عشر مرات)
سورة الفلق (ثلاث مرات)
سورة الناس(ثلاث مرات)
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل قدير (عشر مرات)
صلاة الإبراهيمية (عشر مرات)
اللهم بك أصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور (مره واحده)
سبحان الله وبحمده (مئه مره)
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته (ثلاث مرات)
اللهم اني اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وانا اخترف على نفسي سوا أو أجره الا مسلم (مره واحده)
اللهم اني اسألك العافيه في الدنيا والآخرة اللهم اني اسألك العفو والعافيه في الديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بيني يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي (مره واحده)
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد ولا إله إلا الله وحده لا شريك له (مره واحده)
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (ثلاث مرات)
رضيت بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا (ثلاث مرات)
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم (ثلاث مرات)
اللهم زدني ولا تنقصني (ثلاث مرات)
اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري وحلل عقده من لساني يفقهها قولي (ثلاث مرات)
اللهم اني وكلت امري اليك (ثلاث مرات)
اللهم اني اسالك خير مافي هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر مابعده (مره واحده)
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ، وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وَأَبُوءُ بِذَنْبِي فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
فضل هذا الذكر
من قاله في الصباح موقناً به ومات قبل المساء دخل الجنة
من قاله في المساء موقناً به ومات قبل الصباح دخل الجنة
🌱🌱
#تذكير بصيام عاشوراء غداً ذكروا أهلكم وخدمكم وأطفالكم تقبل الله منا ومنكم… فثواب صيامه عظيم …
وراح الأمير أرسل رده برسالة عادية يشكر الملك ويطمنه على ثقته الكبيرة فيه، وختمها بعبارة:
«إِنّا الخادم المقرّ بالإنعام»
بتشديد النون في «إِنّا»، والصح أنها تكتب بدون شدة. فلما قرأها الكاتب فهم أن الأمير بلغه أنه انتبه لتحذيره المبطن.
وبكذا طلعت لنا مقولة: “فيه إن”.
وقبل الملوك كانوا يوظفون كتابًا أذكياء عشان يحسنون صياغة الرسائل اللي ترسل للملوك الآخرين.
لما قرأ الأمير الرسالة، وقف منصدِم عند الخطأ بنهايتها، لأن كلمة “إن” في عبارة “إن شاء الله” ما تحتاج شدة، وهو يعرف حذاقة الكاتب ومهارته، لكنه أدرك على طول أن الكاتب ينبهه من شيء لما شدد النون!
وقبل الملوك كانوا يوظفون كتاب أذكياء، عشان يحسنون صياغة الرسائل اللي ترسل للملوك الآخرين، وأحيانًا الكتاب يصيرون ملوك إذا مات الملك. وكاتب الملك حس إن الملك ناوي يغدر بالأمير، فكتب له رسالة عادية جدًا، لكن بنهايتها كتب: “إن شاء الله تعالى” بتشديد النون.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
