ru
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Открыть в Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Больше
431
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-430 день
Архив постов
» ‏نصيـــحةة↻⁽̚͢🧡₎ »قبـــل أن تتكلـــم خلـــف ظـــهر غيـــرك وتنتـــقده❗️ خـــذ لك لفـــة حـــول نفســـك🧸 ياكامـــل الأوصـــاف ياحديـــث المجتـــمع أنـــت⇣⁽☻₎

ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻏﺮﺍﺏ ﺷﺎﻫﺪ ﺣﻤﺎﻣﺔ ﺗﻤﺸﻲ ﻓﺄﻋﺠﺒﺘﻪ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻠﻜﻴﺔ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ 👑 ﻓﻔﻜﺮ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻭﻗﺎﺭﻥ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ ﻭﻭﺟﺪﻫﺎ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﻋﻨﻪ ﺑﺎﻟﻜﺜﻴ
ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻏﺮﺍﺏ ﺷﺎﻫﺪ ﺣﻤﺎﻣﺔ ﺗﻤﺸﻲ ﻓﺄﻋﺠﺒﺘﻪ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﻠﻜﻴﺔ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ 👑 ﻓﻔﻜﺮ ﺑﻨﻔﺴﻪ ﻭﻗﺎﺭﻥ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺑﻴﻨﻬﺎ  ﻭﻭﺟﺪﻫﺎ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﻋﻨﻪ ﺑﺎﻟﻜﺜﻴﺮ ﻓﺤﺎﻭﻝ ﺃﻥ ﻳﻘﻠﺪ ﻣﺸﻴﺘﻬﺎ ﺗﺪﺭﺏ ﻭ ﺗﺪﺭﺏ  ﻭﺣﺎﻭﻝ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﺃﻥ ﻳﺘﻘﻨﻬﺎ ﻭﻟﻢ ﻳﺴﺘﻄﻊ ﻓﺸﻞ ﻓﺸﻼً ذريعََا ﺛﻢ ﺃﻧﻪ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺌﺲ  ﺃﺭﺍﺩ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﻟﻤﺸﻴﺘﻪ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ﻓﺄﻛﺘﺸﻒ ﺃﻧﻪ ﻧﺴﻴﻬﺎ ﺃﻳﻀﺎً ﺟﺮﺏ ﺃﻥ ﻳﻄﻴﺮ ﻓﻮﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺮ. ﻟﻘﺪ ﻓﻘﺪ ﻫﻮﻳﺘﻪ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻞ، ﻓﻼ ﻋﺎﺩ ﻏﺮﺍﺑﺎ ﻭﻻ ﺻﺎﺭ ﺣﻤﺎﻣﺔ. ﻫﻜﺬﺍ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺗﺮﻙ ﺃﺻﻠﻪ ﻣﺒﻬﻮﺭﺍ ﺑﺒﺮﻳﻖ ﻟﻴﺲ ﻟﻪ. العبرة: ﻛﻦ ﺃﻧﺖ ﻧﻔﺴﻚ  ﻭ ﻻ تقلد  ﻏﻴﺮﻙ.

وإياك أن تعاتب من هُنت عليه،فلا عتاب لمن استباح أذيتك.

-ذاكروا حلو عشان انتم مستقبل البلاد =انا اذاكر أساساً من اجل اخرج من البلاد

نفسيتي صارت تفصل اكثر من النت ....🌝🦦🐸

في أقصى درجات الحزن والخيبة، كانت تنظر للأقدار الصعبة نظرة محبة وتفاؤل وتضع النور أمامها بدل الظلمة.
في أقصى درجات الحزن والخيبة، كانت تنظر للأقدار الصعبة نظرة محبة وتفاؤل وتضع النور أمامها بدل الظلمة.

لك النصف من ميراث السعادة إن لم تحسد أحداً، ولك تمامه إن كنت تودُّ الخيرَ لِغيرك

أنا اشتي اوعيكم فقط🤣 الهيئه العامه للتوعيه.
أنا اشتي اوعيكم فقط🤣 الهيئه العامه للتوعيه.

ولا زلت اتعجب من اناس يدعون الاخلاق والمثالية واوراق حقيقتهم مكشوفة بين ايدي الكثير.

#وبالذماري.. ♡ لو الغلطة تتعدّى عديها وسامح ، و لو المُشكلة ما تستاهلش لا تكبّرهاش ، و لو اللي قُدّامك إعتذر ما تجلسش تزود فيها ، هوّن تتهوّن عليك الحياة .. الدنيا هذه الأيام ما عاد بترحم أحد ، والأوضاع والظروف ما عاد خلت أحد في حاله ومابش داعي إحنا والكل نكمّل على بعض .. به عبارة حالية قوي  مرة قريتها بتقول: "مافيش داعي الغلطة تمحي المحبّة، خلّي المحبّة تمحي الغلطة .. 🤍 #وسلامتكم

لا أعرف المعنى وراء كل ما يجري الآن. أنا فقط استيقظ وأنا متعب وأنام وانا متعب أيضًا

وأنا مُتعب من المسير، وعاجز عن الوقوف، وخائف من الإلتفات ولا كتفٌ لأستريح، ولا نجمٌ لأهتدي •

- اللهم ربَّ الحظوظ، ربَّ القلوب، ربَّ الأمل، ربَّ الذين غفلوا عن كل الطرق إلا عنك، ربَّ الذين مات رجاءهم إلا بك، ربَّ الذين مالوا إلا إليك، تولني فيمن توليت، ولايةً أغتني بها وأكتفي، لا يضرني ضارٌ ولا يمسني وصبٌ ولا نصب، أنت وليي في الدنيا والآخرة، وأنت نعم المولى ونعم النصير

مُحتاجة نسَخة مني ♥️.

انتقي دائمًا ما يليقُ بك ، ويوازي روحك ‏من حِلم وأشخاص وحتى كلمات🌸🤍

وطنيات 🙃

أنا والله مو قاهرني الا "العصافير" اللي بيقدروا يطيروا وقاعدين في بلادنا ياأخي روحوا لندن، المانيا، تركيا، فرنسا غيرو جو 🌚💔

وكم من إسكرين شوت مخبئه في إستوديو الهاتف كمخازن أسلحة نووية أحتياطية تهدد حياة وجبهات الملايين .

كُل ما تخسرهُ في سبيل سلامك النفسي هُوَ مكسب عظيم 🤍 "

- صباح الخير لمن استيقظ ونظر إلى الساعة بحثاً عن دقائق إضافية من النوم ولم يجد🦦. صباحكم دووووااااااام 🥲💔.