ru
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

Открыть в Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

Больше
431
Подписчики
Нет данных24 часа
+17 дней
-430 день
Архив постов
- لما تمر جنب بيت عمك وانت خاطب بنته:) 😎
- لما تمر جنب بيت عمك وانت خاطب بنته:) 😎

‏لا أريد استعادة أي شيء، لا الأشخاص الذين انتهوا من حياتي، لا شعوري الذي أهدرته فيما مضى، ولا مُحاولاتي كيفما كانت، أُريد أن أبدأ من جديد دون غضب، دون ضغينة، دون خوف وتردد، دون ندم، هادئ ومستقر لا يُعرقل خطواتي ماضٍ ولا خوف من المستقبل، أنا بكامل سكينتي واللحظة الراهنة فقط .

عيناها البُـنيه ، تَحمل رائحة كُل قهوه حلوه❤️ .

هناك نظرات تقولُ ما لا تقوله كل لغات العالم! هناك وجعٌ لا يُحكى وإنما يُبكى فقط! #اللهم_غزة_وأهلها_وأقصانا
هناك نظرات تقولُ ما لا تقوله كل لغات العالم! هناك وجعٌ لا يُحكى وإنما يُبكى فقط! #اللهم_غزة_وأهلها_وأقصانا

-صباحكم سعادة🌹 الإختيار الصَح يحَلي الروّح 💐

‏أنا لستُ مناسبًا لهذهِ الأرض ينتابني شعور الاختباء أن أختفي للأبد. ❥❥━──➸➽❥❂❥━──➸➽❥❥
‏أنا لستُ مناسبًا لهذهِ الأرض ينتابني شعور الاختباء أن أختفي للأبد. ❥❥━──➸➽❥❂❥━──➸➽❥❥

‏تحس أن الدنيا كلها بتستقوى عليك في وقت انت مفيش فيك حيل تتنفس .!
‏تحس أن الدنيا كلها بتستقوى عليك في وقت انت مفيش فيك حيل تتنفس .!

‏هناك قاعدة جميلة في الحياة وربما يجهلها كثير من الناس، أنه ثمة عوض لكل شيء، فـ الباب الذي يغلق يفتح غيره ألف باب، والشخص الذ
‏هناك قاعدة جميلة في الحياة وربما يجهلها كثير من الناس، أنه ثمة عوض لكل شيء، فـ الباب الذي يغلق يفتح غيره ألف باب، والشخص الذي رحل هناك من سيحلّ مكانه، والأرزاق التي ذهبت لم تكن من نصيبك بل نصيبك سيأتي في وقته المحدد، مناسبًا لقلبك وروحك وتفكيرك. اعتق نفسك من الحزن وتخفف من القلق 🤍

"كان مُجرد كلامًا أحرفًا تتشكلُ مَع بَعضُها شيئًا لَم يكُن يومًا حَقيقيًا"

— تسألني ما أجمل شعور ؟ فأقول لك : أن تشعر أنك لا تهون أن تشعر أنك بمأمن ولو أخطأت وأنك مفهوم ولو خانتك مُفرداتك وأنك لا تستبدل ولو كُنت في مَزاج سيء وأنك لا تُغادر ولو شَعرت أنتَ برغبة في أن تُغادر نفسك لا شيء أجمل من أن تعرف أن خاطرك سَیُشترىٰ علىٰ الدوام .

“اللَّهُمَّ لا تَدَعْ لَنَا ذَنْبًا إِلاَّ غَفَرْتَهُ، وَلا هَمًّا إِلاَّ فَرَّجْتَهُ، وَلا دَيْنًا إِلاَّ قَضَيْتَهُ، وَلا مَرِيضاً إِلاَّ شَفَيْتَهُ، وَلا مُبْتَلَى إِلاَّ عَافَيْتَهُ، وَلا ضَالاً إِلاَّ هَدَيْتَهُ، وَلا غَائِباً إِلاَّ رَدَدْتَهُ، وَلا مَظْلُوماً إِلاَّ نَصَرْتَهُ، وَلا أَسِيراً إِلاَّ فَكَكْتَهُ، وَلا مَيِّتاً إِلاَّ رَحِمْتَهُ، وَلا حَاجَةً لَنَا فِيهَا صَلاحٌ وَلَكَ فِيهَا رِضاً إِلاَّ قَضَيْتَهَا وَيَسَّرْتَهَا بِفَضْلِكَ يَا أَكْرَمَ الأَكْرَمِينَ.❤️"

ما يقهرني الا اللي يشوفني ويقول انت للحين عايش ؟ أيوا قدمت طلب وفاة ورفضوها الله يأخذ راسك المربع:)

ما بالُ قَمَري في غُيومِهِ عالقٌ ؟ مَن أبهَتَ النورَ العظيمَ وأظلَمَهْ ؟ لا تَحزَني فالحزنُ لَم يُخلَق لكِ صدري لِهَمِّكِ قبل
ما بالُ قَمَري في غُيومِهِ عالقٌ ؟ مَن أبهَتَ النورَ العظيمَ وأظلَمَهْ ؟ لا تَحزَني فالحزنُ لَم يُخلَق لكِ صدري لِهَمِّكِ قبلَ حُضنكِ يَحمِلهْ من ذا الذي يَطغى عليكِ ويُحزِنك ؟ أَوَلَم يَرى حُسنًا تجلّى فأَخجَله

ما بالُ قَمَري في غُيومِهِ عالقٌ ؟ مَن أبهَتَ النورَ العظيمَ وأظلَمَهْ ؟ لا تَحزَني فالحزنُ لَم يُخلَق لكِ صدري لِهَمِّكِ قبل
ما بالُ قَمَري في غُيومِهِ عالقٌ ؟ مَن أبهَتَ النورَ العظيمَ وأظلَمَهْ ؟ لا تَحزَني فالحزنُ لَم يُخلَق لكِ صدري لِهَمِّكِ قبلَ حُضنكِ يَحمِلهْ من ذا الذي يَطغى عليكِ ويُحزِنك ؟ أَوَلَم يَرى حُسنًا تجلّى فأَخجَله

إلى أولئك الذين كانوا يخفون من زملائهم الإجابة اثناء الإمتحانات ، هل أصبحت ملياردير الآن 😂😂

‏"لم نعد نطمح لشيء أكثر من دائرة سلامٍ صغيرة تأوينا."

صباح الورد🌹 : "ثُم ان اللّٰهُ قادر على أن يَشرق النور في داخلك ، كما أشرق هذا الصباح

جربت كل انواع الملل باقي بس اجرب ملل انتظار الطيارة بالمطار.

خطيئتك ليست أكبر من مغفرة الله.

- مأوىٰ الإنسان ربهُ💕.