ru
Feedback
أُترك أثرا🤍

أُترك أثرا🤍

Открыть в Telegram

أيا زائراً قناتي؛ حللتَ أهلاً ونزلتَ سهلاً وانتفعتَ بما تقرأ.. من الله أستمد العون، وعليه أتوكل وبه أهتدي، ومنه أرجو أن أنفع فيما أنشر، وأن أُسَدَّدَ فيما أَخُطُّ وأنقُل. - جزاكم الله خيرًا ونفع بكم جميعًا 🤍

Больше
643
Подписчики
Нет данных24 часа
+37 дней
+630 день
Архив постов
‏"خلقَ اللهُ الدُّعاءَ ‏ليُخبركَ أن لا تتنازلَ عمّا ذهبتْ إليه روحُكَ ‏حتى يأتيكَ به ‏إنَّا رَادُّوه إليكِ"

Repost from N/a
وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُواْ خَيْراً وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيّاً عَزِيزاً • وَأَنزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُم مِّنْ أَهْلِ الْكِتَـٰبِ مِن صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقاً تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقاً • وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضاً لَّمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيراً •

"‏يؤنِسني ويَربط علىٰ قَلبي كثيرًا قول ابن القيّم: "واللَّهُ تعالى لا يُضيع ماتَحملهُ عَبدُه لأجلهِ!"

Repost from N/a
يَـٰٓأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ برواية الدُّوري عنِ الكسَائِي

إن اليُسر جند من جنودك فسخره لي وأيّدني به يارَبَّ. -

اللهم لا تُضِيع لنا تعبًا، ولا سعيًا، ولا دعاءً، واجعل لنا من كل جهدٍ بذلناه نصيبًا من التوفيق والنجاح، وافتح لنا أبواب الخير، وبارك لنا فيما تعلمناه، واجعل التوفيق حليفنا في الدنيا والآخرة.

- ولا داعيًا إلّا أجبتهُ، وآتي كُل ذي سُؤلٍ سُؤلهُ، ولا تبتلي أحدًا في مَطلبهِ ياربّ.

‏"والله ما شككتُ في حكمةِ الله قط، وما بكيت يومًا اعتراضًا على قدره وإنما لشيءٍ وقر في القلب، هو سبحانه به أعلم. نُشهدك يا رب أنَّا رضينا في ساعةٍ عزَّ علينا فيها الرِضا، فأرْضِنا وارضَ عنَّا وتولَّنا."

Repost from N/a
القارئ : أحمد القليب

‏إن اليُسر جند من جنودك فسخره لي وأيّدني به يارَبَّ،

"لُطف اللّٰه أوسعُ من أَن يُستيأَس منه." اقرأهـا بقلبِك.

يَا نفس صبراً وإحتساباً إنّهـا غمراتُ أيّــامٍ تمرُّ وتنجلي!.🤍

3:22

إِذَا مَرَرتُم مِن هُنا فادعُوا لِي ؛ لعلَّ لإحدِكُم عند اللّٰهِ دعوةً لا تُرَد ، لعلَّكُم أقرب مِنَّا منزلةً إلى اللّٰه جلَّ جلالُه ، فلا تنسَوني من دعوةٍ بظهرِ الغيبِ .

‏"-كيفَ يُدبِّرُ الأمرَ؟! ‏- ليس من شأنكَ ‏ شأنكَ فقط أن تُؤمن ‏ أنّه يُدبّرُ الأمر"

لا خيبات في الدُعاء : إما مُجاب ، أو مدفوعٌ به أذى ، أو أجرٌ مُدّخر

عسى أن تشفع لي دراستي، فما سَهرتُ عبثًا، ولا تعبتُ رياءً . عسى أن يكون كل حرف تعلمتُه ، نورًا حين أحتاج النور .

أُترك أثرا🤍 - Статистика и аналитика Telegram-канала @shimaalmabrouk