ru
Feedback
مرجان 🪸

مرجان 🪸

Открыть в Telegram

‏✨ ﷽ ✨ ﴿أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرى‏﴾ 💚

Больше
1 101
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-1030 день
Архив постов
وتقدم ابو عبد الله للميدان وحيدا 💔
وتقدم ابو عبد الله للميدان وحيدا 💔

عظم الله لنا ولكُم الآجر بأستشهاد سيد شباب اهل الجنة 🏴

يوم علىٰ ظهر المصطفىٰ ويوم علىٰ حرّ الثرىٰ 💔 السلام عليك يا أبا عبدالله الحسين ع

Repost from غيمَة
"هل من ناصر ينصرنا؟" لم تكن عوزًا، بل كانت غربالًا!

اعمال ليلة ويوم العاشر

(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ) (ارْجِعِي إِلى‏ رَبِّكِ راضِيَةً مَرْضِيَّةً)....
(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ) (ارْجِعِي إِلى‏ رَبِّكِ راضِيَةً مَرْضِيَّةً)....

اِلـهي وَرَبّي مَنْ لي غَيْرُكَ أَسْأَلُهُ كَشْفَ ضُرّي وَالنَّظَرَ في اَمْري
اِلـهي وَرَبّي مَنْ لي غَيْرُكَ أَسْأَلُهُ كَشْفَ ضُرّي وَالنَّظَرَ في اَمْري

Repost from غيمَة
أصحاب الحُسين (عليه السّلام) كانوا من جميع الطوائف والأشكال، كلّهم كانت تفوح منهم رائحة الجنان، كلّهم قد وضع الحسين خدّه علىٰ خدّهم، وودّعهم فردًا فردا.. وقد أباد بذلك كلّ أشكال العنصريّة.

https://fb.watch/l-yJgu9XbF/?mibextid=Nif5oz فيلم #القربان كامل .. يحكي واقعه الطف وانتفاض الإمام الحسين عليه السلام ع بيعه يزيد احضروا كلش حلو 💙

إنّ أحد أنواع الظلم التي نقوم بها تجاه أنفسنا "عدم التوسل بمسلم بن عقيل" إنّ لديه روحًا لطيفة وهو يأخد بيد السالكين، فهو الدليل لنهضة كَربلاء. ‏- السيد العارف عبدالكريم الكشميري

إِنَّهُمْ لَنْ يُغْنُوا عَنْكَ مِنَ اللَّـهِ شَيْئاً وَ إِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِياءُ بَعْضٍ وَ اللَّهُ وَلِيُّ ا
إِنَّهُمْ لَنْ يُغْنُوا عَنْكَ مِنَ اللَّـهِ شَيْئاً وَ إِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِياءُ بَعْضٍ وَ اللَّهُ وَلِيُّ الْمُتَّقِينَ 🤍💙....

كان عليك يا عزيز قلوبنا ان تصور مدى اتساع الجرح وانت تضرب في المكان ذاته ولا تبالي!

- كانت العربُ تقول لِتَصِفَ شدّة الحر: "حَرٌّ يُشبه قلبَ الصَّبِّ" والصَّبّ هو المُشتاق.

إنها الايام التي يبدو فيها كل شيء غريبا، كل شيء ليس مفهوما، وكل شيء يتعذر شرحه!

{فَدَعا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ}

سمعتُ طنيناً متواصلاً حين ركبت مع صاحبي في سيارته. بحثتُ قليلاً عن المصدر لاعرف انه صوتَ منبهٍ يُذكرنا بحزام الامان. لكن ولأننا –نحن البشر- عادة ما نهمل ذلك الصوت. بعد دقائق قليلة، تعب الصوتُ من تذكيرنا و لسانُ حالِه (على من تقرأ مزاميرِكَ يا داوود؟!) فتركنا على حالنا دون ازعاجنا. فكرتُ مع نفسي، ان مثل هذا الصوت مثل كُلِّ مُنبِّه يُذكر الانسان بخطأ مسيره. داخلياً كان – كالعقل السليم- او خارجياً – كالدُعاة والمُصلحين- يقول للإنسان مراراً: غَيِّر.. غَيِّر.. غَيِّر.. مرة يأتي من يقظة ضمير، مرة يأتي من ابٍ شفيق او صديقٍ مخلص... مرة يأتي من كلمة تطرق سمعك صِدفة – وليس في الكون صدفة اصلاً.! لكن المشكلة أن هذا الصوت – كمنبِّه حزام الامان- لا يبقى يُذكرنا الى الابد. فكلما اهملناه خفت صوتُه بدرجة، المرة بعد المرة حتى لم نعد نسمعه اصلاً، او لم يعد يكترث بايقاظِنا اصلاً، ويتركنا وحالنا. عند ذلك هو مرحلة (موت الضمير).، (موت العقل) .. مرحلة (يأس المُصلحين) منك.. وما بعد ذلك الا الخُسران. فلنحذر أن نهمل نداءات الوعظ والارشاد – داخلية كانت او خارجية- لأننا ربما سيأتي يوم نفقدها كلياً ، ونكون ممن خاطبهم الله قائلا: (ونَذَرهم في طُغيانِهِم يعمهون)

كيف لنا أن نقترف مثل هذه البشاعة كل يوم ؟!

عِبَارَاتُنَا شَتَّى وَ حُسْنُكَ وَاحِدٌ وَ كُلٌّ إِلَى ذَاكَ الجَمَالِ يُشِيرُ ✨
عِبَارَاتُنَا شَتَّى وَ حُسْنُكَ وَاحِدٌ وَ كُلٌّ إِلَى ذَاكَ الجَمَالِ يُشِيرُ ✨

{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}
{إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ}

ليس عيباً أن يتعلّم الرجل من قلب اﻷنثى شيئاً يجعلهُ أكثرَ إنسانيّة و رِقَّةً..🌸💙
ليس عيباً أن يتعلّم الرجل من قلب اﻷنثى شيئاً يجعلهُ أكثرَ إنسانيّة و رِقَّةً..🌸💙