ru
Feedback
إلا وأنــتَ مَعـي'🤍

إلا وأنــتَ مَعـي'🤍

Открыть в Telegram

لَم يكن لقاءنا صدفة أبدًا، كانَ رحمةً من اللّٰهِ على قلبي .. 🤍 للمزيد |♡ @w2nta_info

Больше
2 292
Подписчики
-224 часа
Нет данных7 дней
-1230 день
Архив постов
اسأَلُ عَنكَ فأينَكَ عَنِّي أحسَبُ مِنكَ لِقَاءَ تَمَنِّي .. -

هلّا تريّثت حين تُطعِمُ قلبي أنا مِن الفيض الذي يرد، لا تتسع حوصلتي لكل هذا القمح -

تعالَ وقُل صباحُ الخيرِ كيفَ الحالُ جئتُ بقلبيَ المشتاق ستلقاني وراءَ البابِ أسترقُ النظر وأنتظرُ القمر تعالَ تعالَ يا أحلى الذينَ تبرزخوا في عالمِ العشاق وخُذ قلبي فطوراً وخذني، ضع بجعبتكَ الدموعَ وأهلَها، ضعني وخذني ولا ترجع إلى مسراكَ مِن دنيا بدوني فضيقةٌ عليّ هيَ وعالمُ لهفتي لا حدّ له تعالَ وقُل صباح الخير، تكفيني.. تعال وقل صباح الخير -

العودة، يعني الفِراق يعني تصديق أنّهُم رَحلوا.. للهِ قلوبنا ومَا فيها، لكَ يا الله..

كُل الدعَاء أنْ تَكون معِي، وكُل الأمَاني أن لاَ تكُون الحيَاة بِدونَك🤍! -

لكن قلّبي يشتاقُ إِليك! وسط اليوم، في زحام العَمل، في منتصف الطريق، نصف الليل، أوتعلم يا حبيبي ليسَ قلّبي فقط بل كُلَّ رُوحي تشتاقُ إِليك.. -

في عُـمق البُعد تحضنك دعواتي🤍 -

وَأن لا يطُول الفِراق وأَن نلتقِي؛ هذا كلّ دُعائي.. -

أُغبِطُهُم كثيرًا أولَئِك الذينَ مضوا وعبروا الطريقَ مع مَن يُحبٍّون اولَئِك الذين لَم يَرحلوا فرادى.. "إلا وأنت مَعي." -

تساءل تميم البرغوثي: لماذا يُلِحُّ الحب علينا وقتَ الحرب؟ فأجابه فريد عمارة: على الأقل نَخافُ معًا🤍

يومًا ما؛ سَنكون فِي مكاننا الصّحيح مُطمئنِّين، آمنين بِجوار من نُحبّ نفعلُ الأشياء خاصّتنا سويًّا بحبّ نتشارك الضّحكات، الحكايات وكُلّ الأشياء معًا..❤️ -

كُل شيءٍ كانَ هادِئ إلّا قَلبي يَضج بالشوقِ إليه. -

بينَ حُبٍّ وحــرب وجدتُــــكَ أنــــت لِتُظلِلَ قـــــــــلبي كَغيمةٍ بيضـــــــاء كـما أن رحمة الله احتوتنــــــــــــــي🌱 -

"…أحبّك لأننا أقوى من هذه الحرب، ولأنّ هدفي الشّخصي ألا تحقق إسرائيل أهدافها، بأن تجعلني أقتلَ الأمل بيدي، أو الشغف، أو الحبّ للحياة. سأحبّك كي أقهر إسرائيل التي أرادت موتنا فصنعنا من موتنا حياة، وأملًا، ومقـ ـاومة. وسننجب أطفالًا يكرهون إسرائيل أيضًا -إذا كانت موجودة حينها- وسيكونون أيضًا مقاومين، كي يحرسوا أحلام العشّاق القادمين". - زينب قاروط

سنقيم حملة صلوات محمدية بنيّة تعجيل الفرج، نصرة المجاهدين، والنصر القريب *مهداة إلى روح السّعيد حسين علي مقداد "عمار"* العدد المطلوب: 20,000 لمَن يرغب بالمشاركة الرجاء إرسال العَدد ومأجورين🪽

باتت أقصى أمنياتنا أن نموت سويًا أن لا يحترق قلب أحدنا دون الآخر بتنا نغبط من يرحلون سويًا، فلا وداع ولا أشتياق بل لقاء أبدي، في نعيم أزلي.. -

في هالذكر اللطيف لازم نوصل ل ١٠٠ الف مرة لو كل حدا قراه ١٠ مرات🤍

يا لطيفًا لم تزل، ألطُف بنا فيما نزل، سألناك بالقرآن ومن عليه نزل، ارحمنا يا مولانا، والطف بنا على عجل. -

اللهُم صَلِّ عَلى مُحمدٍ وَآله، وَحصِّن ثُغورَ الْمُسلمينَ بِعزتكَ، وَأَيِّد حُماتَهَا بِقُوتِكَ، وَأَسبِغ عَطَايَاهُم مِن جِدَتِكَ🌱 -

وأنا مُمتنة للطريق ،للأيّام ،للحظات لكلّ شيءٍ كانَ سببًا لتكون "رفيق دربي الأعز". -