إلا وأنــتَ مَعـي'🤍
الذهاب إلى القناة على Telegram
لَم يكن لقاءنا صدفة أبدًا، كانَ رحمةً من اللّٰهِ على قلبي .. 🤍 للمزيد |♡ @w2nta_info
إظهار المزيد2 292
المشتركون
-224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
2 292
هلّا تريّثت
حين تُطعِمُ قلبي
أنا مِن الفيض الذي يرد، لا تتسع حوصلتي لكل هذا القمح
-
2 292
تعالَ وقُل صباحُ الخيرِ كيفَ الحالُ جئتُ بقلبيَ المشتاق
ستلقاني وراءَ البابِ أسترقُ النظر
وأنتظرُ القمر
تعالَ تعالَ يا أحلى الذينَ تبرزخوا في عالمِ العشاق
وخُذ قلبي فطوراً
وخذني، ضع بجعبتكَ الدموعَ وأهلَها، ضعني وخذني
ولا ترجع إلى مسراكَ مِن دنيا بدوني
فضيقةٌ عليّ هيَ
وعالمُ لهفتي لا حدّ له
تعالَ وقُل صباح الخير، تكفيني..
تعال وقل صباح الخير
-
2 292
Repost from Mariam Makki | مريم'
العودة،
يعني الفِراق
يعني تصديق
أنّهُم رَحلوا..
للهِ قلوبنا ومَا فيها، لكَ يا الله..
2 292
لكن قلّبي يشتاقُ إِليك!
وسط اليوم،
في زحام العَمل،
في منتصف الطريق،
نصف الليل،
أوتعلم يا حبيبي ليسَ قلّبي فقط
بل كُلَّ رُوحي تشتاقُ إِليك..
-
2 292
أُغبِطُهُم كثيرًا
أولَئِك الذينَ مضوا
وعبروا الطريقَ
مع مَن يُحبٍّون
اولَئِك الذين لَم يَرحلوا فرادى..
"إلا وأنت مَعي."
-
2 292
تساءل تميم البرغوثي:
لماذا يُلِحُّ الحب علينا وقتَ الحرب؟
فأجابه فريد عمارة:
على الأقل نَخافُ معًا🤍
2 292
يومًا ما؛
سَنكون فِي مكاننا الصّحيح
مُطمئنِّين،
آمنين بِجوار من نُحبّ
نفعلُ الأشياء خاصّتنا سويًّا بحبّ
نتشارك الضّحكات، الحكايات
وكُلّ الأشياء معًا..❤️
-
2 292
بينَ حُبٍّ وحــرب
وجدتُــــكَ أنــــت
لِتُظلِلَ قـــــــــلبي
كَغيمةٍ بيضـــــــاء
كـما أن رحمة الله
احتوتنــــــــــــــي🌱
-
2 292
"…أحبّك لأننا أقوى من هذه الحرب، ولأنّ هدفي الشّخصي ألا تحقق إسرائيل أهدافها، بأن تجعلني أقتلَ الأمل بيدي، أو الشغف، أو الحبّ للحياة.
سأحبّك كي أقهر إسرائيل التي أرادت موتنا فصنعنا من موتنا حياة، وأملًا، ومقـ ـاومة.
وسننجب أطفالًا يكرهون إسرائيل أيضًا -إذا كانت موجودة حينها-
وسيكونون أيضًا مقاومين،
كي يحرسوا أحلام العشّاق القادمين".
- زينب قاروط
2 292
سنقيم حملة صلوات محمدية
بنيّة تعجيل الفرج، نصرة المجاهدين، والنصر القريب
*مهداة إلى روح السّعيد حسين علي مقداد "عمار"*
العدد المطلوب: 20,000
لمَن يرغب بالمشاركة
الرجاء إرسال العَدد ومأجورين🪽
2 292
باتت أقصى أمنياتنا
أن نموت سويًا
أن لا يحترق قلب أحدنا دون الآخر
بتنا نغبط من يرحلون سويًا،
فلا وداع ولا أشتياق
بل لقاء أبدي، في نعيم أزلي..
-
2 292
Repost from Mariam Makki | مريم'
في هالذكر اللطيف
لازم نوصل ل ١٠٠ الف مرة
لو كل حدا قراه ١٠ مرات🤍
2 292
Repost from Mariam Makki | مريم'
يا لطيفًا لم تزل،
ألطُف بنا فيما نزل،
سألناك بالقرآن ومن عليه نزل،
ارحمنا يا مولانا،
والطف بنا على عجل.
-
2 292
Repost from Mariam Makki | مريم'
اللهُم صَلِّ عَلى مُحمدٍ وَآله،
وَحصِّن ثُغورَ الْمُسلمينَ بِعزتكَ،
وَأَيِّد حُماتَهَا بِقُوتِكَ،
وَأَسبِغ عَطَايَاهُم مِن جِدَتِكَ🌱
-
2 292
وأنا مُمتنة للطريق ،للأيّام ،للحظات
لكلّ شيءٍ كانَ سببًا لتكون
"رفيق دربي الأعز".
-
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
