3 378
Подписчики
-224 часа
-107 дней
-4030 день
Архив постов
3 377
إننا نفترق الآن فراقاً لا لقاء بعده، ولكنك تستطيع أن تكون على يقين من أنني لن أحب أحداً غيرك، لقد استنفذت نفسي في حبك كل كنوزها وآمالها ودموعها..
3 377
لم يعُد يصيبُني الهلع عند سماع اسمك
لم يعُد يثيرُني الفضول للإطمئنان على أحوالك
ولم تعُد تُهاجمني الكوابيس بشأنك، فلم يخذُلني الفراق نفسُه إنما خذلتني وعوده وكلماته..
خذلتني جميعُ الأشياء التي جمعتني به ورحلت مع رحيله..
يُمكنني القول أني تعافيتُ منك تمامًا وإلى الأبد.
3 377
"أرجو ألّا تأتي لي الأيام بفقدٍ جديد، أو خيبةٍ من إنسان أُحبه، أو خدعة أخرى ممّن هم أصدقائي وأعزّهم، فما عاد لهذه الروح طاقة لتحمُّل الأوجاع."
3 377
ربما يأتي غيري، ولكن لن يأتي أحد مثلي، إن كنت فترة في حياة أحد، فأنا الفترة التي لا تُنسى.
3 377
أشعر بالعجز، لأنني لا أملك طريقة فريدة لأقول بها: أنني أحبك، أحبك بشكلٍ كبير، للحد الذي أتمنى به أن أكون مطرًا وأهطل في صدرك!
3 377
Repost from ˗ˏˋ ᴍᴏʜᴀᴍᴍᴇᴅ ˎˊ˗
مَن قال المَدح عنكِ يكفي ؟
جَميلتي انتِ ، انا مُصابُ بكِ
حتَى وان لم تهتمين لوجودي في حياتكِ
أن يُحبكِ رجُل مثلي ، فلن تُعدين أمرأه عاديه
انتِ يا جَميلتي دائماً بطلة لرواياتي .
3 377
أسوأ ما قد يصيب الإنسان أن يفقد شهيته في القول، في الضحك، في إظهار ردات الفعل، أسوأ ما قد يصيب الإنسان أن يموت حيًّا..
3 377
"الفرص الثانية مخيفة أكثر من الفرص الأولى، لأنك تعلم في المرة الثانية مقدار ما تخاطر به".
3 377
العودة إلى البيت، رغم أَنها أَكثرُ الأفعال اعتياديةً، تبقى أجملُ ما يُمكن أنّ يفعله المرءُ على الإطلاق.
3 377
"سيأتي عليك وقت تكون فيه شخصًا قاسيًا في نظر البعض لمجرد أنّك توقفت عن التنازلات".
3 377
Repost from حَمامَةُ الأيكِ🤍🌿
لابد أن يكون للمرءِ مكانًا واحدًا على الأقل يصبح فيه حقيقيًا جدًا، حقيقي للحد الذي ينسى ذاته التي يخرج بها أمام الملأ.
3 377
"الفرص الثانية مخيفة أكثر من الفرص الأولى، لأنك تعلم في المرة الثانية مقدار ما تخاطر به"
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
