fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 378
مشترکین
-224 ساعت
-107 روز
-4030 روز
آرشیو پست ها
هل هناك طريقة ما يحتضن بها المرء نفسه؟

إننا نفترق الآن فراقاً لا لقاء بعده، ولكنك تستطيع أن تكون على يقين من أنني لن أحب أحداً غيرك، لقد استنفذت نفسي في حبك كل كنوزها وآمالها ودموعها..

لم يعُد يصيبُني الهلع عند سماع اسمك لم يعُد يثيرُني الفضول للإطمئنان على أحوالك ولم تعُد تُهاجمني الكوابيس بشأنك، فلم يخذُلني الفراق نفسُه إنما خذلتني وعوده وكلماته.. خذلتني جميعُ الأشياء التي جمعتني به ورحلت مع رحيله.. يُمكنني القول أني تعافيتُ منك تمامًا وإلى الأبد.

‏"أرجو ألّا تأتي لي الأيام بفقدٍ جديد، أو خيبةٍ من إنسان أُحبه، أو خدعة أخرى ممّن هم أصدقائي وأعزّهم، فما عاد لهذه الروح طاقة لتحمُّل الأوجاع."

ربما يأتي غيري، ولكن لن يأتي أحد مثلي، إن كنت فترة في حياة أحد، فأنا الفترة التي لا تُنسى.

أشعر بالعجز، لأنني لا أملك طريقة فريدة لأقول بها: أنني أحبك، أحبك بشكلٍ كبير، للحد الذي أتمنى به أن أكون مطرًا وأهطل في صدرك!

أنت لا تفهم معنى أن يُهمل الإنسان شُعوره خشيةً من بُكائه..

مَن قال المَدح عنكِ يكفي ؟ جَميلتي انتِ ، انا مُصابُ بكِ حتَى وان لم تهتمين لوجودي في حياتكِ أن يُحبكِ رجُل مثلي ، فلن تُعدين أمرأه عاديه انتِ يا جَميلتي دائماً بطلة لرواياتي .

مُتعبٌ مني، ولا أقوى على حِملي..

أسوأ ما قد يصيب الإنسان أن يفقد شهيته في القول، في الضحك، في إظهار ردات الفعل، أسوأ ما قد يصيب الإنسان أن يموت حيًّا..

‏"الفرص الثانية مخيفة أكثر من الفرص الأولى، لأنك تعلم في المرة الثانية مقدار ما تخاطر به".

‏العودة إلى البيت، رغم أَنها أَكثرُ الأفعال اعتياديةً، تبقى أجملُ ما يُمكن أنّ يفعله المرءُ على الإطلاق.

"سيأتي عليك وقت تكون فيه شخصًا قاسيًا في نظر البعض لمجرد أنّك توقفت عن التنازلات".

‏لابد أن يكون للمرءِ مكانًا واحدًا على الأقل يصبح فيه حقيقيًا جدًا، حقيقي للحد الذي ينسى ذاته التي يخرج بها أمام الملأ.

قناتي الثانية 💜

Repost from N/a
ذِكريات حلوة إنعادت بِأُغنية

‏"الفرص الثانية مخيفة أكثر من الفرص الأولى، لأنك تعلم في المرة الثانية مقدار ما تخاطر به"

افقدُ حماستي مع الايام ‏ولا أعلم ‏بماذا يستعين المرء ‏على إستعادة نفسِه.