279
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
-130 день
Архив постов
279
عندما تشتكي للبشر
ينتهي الحوار بعبارة
" اللّه يعينك "
ف اختصرها من البداية
واشتكي لمن يعينك ،
وكُفّ عن الشكوى لكل
عابر !!
279
لم نعد أطفالاً
الآن أمي تحكي لي همومها،
و أنا أخفي همومي عنها حتى
لا أقلقها،وهنا ندرك أن جزءًا
من النضج هو أن نحمل أحزاننا
بصمت أحيانًا، لا لأننا لا نحتاج
من يشاركنا، بل لأننا نحاول
حماية من نحب من ثقلها .
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
