279
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-130 أيام
أرشيف المشاركات
279
عندما تشتكي للبشر
ينتهي الحوار بعبارة
" اللّه يعينك "
ف اختصرها من البداية
واشتكي لمن يعينك ،
وكُفّ عن الشكوى لكل
عابر !!
279
لم نعد أطفالاً
الآن أمي تحكي لي همومها،
و أنا أخفي همومي عنها حتى
لا أقلقها،وهنا ندرك أن جزءًا
من النضج هو أن نحمل أحزاننا
بصمت أحيانًا، لا لأننا لا نحتاج
من يشاركنا، بل لأننا نحاول
حماية من نحب من ثقلها .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
