غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|
Открыть в Telegram
1 036
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-1630 день
Архив постов
1 036
يناسبني نمط الحياة الحر، أختفي وقتما أريد وأظهر وقتما أريد دون التزامات إجتماعية، كأني شخص وجد بمفرده أعيش حياتي وفقاً للحظات دون تكلف وعمل أي شيء يعارضني.
1 036
اللهم لا تريني فيمن أحب ما أكره، اللهم لا تريني فيمن أحب أي شر ومكروة واذى وآلم، اللهم لا تريني فيمن أحب ما يفجعني يارب .
1 036
اللهم أنت الشافي المعافى اسألك بأسمك الأعظم وبأسمائك الحسنى الذى إذا دعوت بها أجبت الدعاء اللهم اشفها شفاءًا تاماً ليس بعده سقم اشفها من كل ما آلم بها يارب.
1 036
اللهم اني أستودعك قلبًا أحبه، أستودعك راحته وفرحته ورضاه وأمانه وصحته وعافيته، اللهم انت وليه ومولاه فأهديه لدروبك الخصبة وأحفظه بعينك التي لا تنام .
آمين يارب..
1 036
اللهم إني أسألك بإسمك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا سئلت به أعطيت يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فرج بحولك وقوتك ما هي فيه، اللهم تعطلت الأسباب وغلقت الأبواب، ولم يبق لها إلا بابك يا عزيز الجناب، اللهم ارفع عنها الهم والحزن والخوف والمرض والآلم والكرب واكشف عنها البلاء، واصرف عنها الشر والسوء والأسقام يارب الأرض والسماء فلا حول لها ولا قوة إلا بك .
آمين .
1 036
أستودعها إياك يا من لا تضيع عنده الودائع يارب يا حفيظ يا شافي يا معافي يارب.
1 036
الإنسان من غير شخصه المُفضل عقله Automatic بيكون مُستوحَش
مهما العالم قدّم له ما يريد، هيحس إن فيه جزء مفقود وناقصُه..
أبقى ناقصًا ومُستوحشًا من دونك ولو بات العالم من حولي يوزع عليَّ الأمان
وعند قُربك
ألقاك تؤنس وَحشتي وترويني الاطمئنان.
- نوريس زكريا
1 036
كنتُ يومًا أمتلك طاقةً تسع العالم،
أواجه الانكسارات كأنها نسمة،
وأحمل الأثقال بروحٍ لا تعرف التعب،
أما الآن، فقد استُهلكت ملامحي وصبري،
وأصبحتُ أتعب من أشياء كنتُ أبتسم لها.
1 036
وهتكتشف في الآخر إن أحسن طريقة تعيش بيها حياتك؛
هي إن نيّتك تكون نظيفة.. وبعدها:
اللي يفهمك غلط.. هو حُر
اللي ما يصدقش قلبك.. هو حُر
اللي يصدق كلام كدب عليك.. هو حُر..
طالما نيّة الواحد نظيفة؛ كل حد بعدها حُر.
- رفيق عصام مرقص
1 036
موضوع إنك بتعمل نفسك متجاهل حاجة وهي أساسًا ما بتروح من بالك شيء صعب جداً والله.
1 036
عموماً .. " مو مضطر تجاملني لما يقل شعورك نحوي، لما تحس حالك زعلان مني أو ما كنت قد الثقة وما كنت أستحق المكانة اللي كانت لي أو لما أطلع عكس توقعاتك أنت مو مضطر تستمر بالحديث معي أو بالتمثيل والإستغفال، لا تجامل ولا تضغط على نفسك، أسترخي وريح رأسك."
1 036
وصلتُ إلى مرحلةٍ لم أعد أُجادل فيها،
ليس لأنني اقتنعت،
بل لأن الكلمات خانتني،
وتعبتُ من شرح ما لا يُفهم إلا بالشعور.
أصبحتُ أصمت لا كحكمة،
بل كحالة دفاع أخيرة،
كأن الروح حين تُرهق
تُغلق أبوابها وتطفئ الأنوار،
وتجلس في زاويةٍ بعيدة
تراقب الحياة دون أن تلمسها.
مشاعري لم تمت…
هي فقط تجمّدت،
كأشياء وُضِعت في ثلاجة الزمن
حتى لا تتعفّن من كثرة الخذلان.
أضحك؟ نعم.
أتفاعل؟ أحيانًا.
لكن كل ذلك يحدث
دون أن يمرّ بالقلب.
لم أعد أعرف كيف أشرح ما بي،
ولا حتى لماذا بي.
صار الحزن بلا دموع،
والفرح بلا دهشة،
والناس يمرّون
كعناوين قرأتها يومًا
ولم أعد أتذكر مضمونها.
هذا الصمت ليس فراغًا،
إنه ازدحام لم يجد مخرجًا.
إنه صوت داخلي مرتفع
لدرجة أنه ألغى كل الأصوات الأخرى.
أنا لم أفقد القدرة على التعبير،
أنا فقط تعبت من أن أُفسَّر خطأ.
وفي مكانٍ ما داخلي،
ما زال شيءٌ حيّ…
لكنه ينتظر،
ينتظر كلمة صادقة،
أو لحظة أمان،
ليعود ويتكلم من جديد.
1 036
"أسامح سوء الفهم، علو الصوت، التلويح بالغياب، سيل الشتائم، والغضب ولكن لا أسامح الصمت، لن أسامح اعتباري لاشيء."
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
