ru
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

Открыть в Telegram

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

Больше
1 036
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-1630 день
Архив постов
‏"أسامح سوء الفهم، علو الصوت، التلويح بالغياب، سيل الشتائم، والغضب ولكن لا أسامح الصمت، لن أسامح اعتباري لاشيء."

‏"لا تفترض، لأننا تشاركنا كل شي بيننا، أننا سنتشارك أيضاً في نسيانه.. النسيان عمل فردي."

للتذكير : ‏"شهرُ رجب هو شهر البذر، شهرٌ تتتضاعفُ فيه الحسنات، والذنبُ فيه عظيم، أكثروا من الأعمال الصالحة، واجتنبوا المعاصي ولا تظلموا أنفسكم بكثرة الذنوب ‏وكما قال عنه الحافظ ابن رجب -رحمه الله-: «شهر رجب مفتاحُ أشهرِ الخير والبركةِ» ‏اللهم بارِك لنا في رجب وفي شعبان، وبلغنا رمضان."

في يوم ميلادي لا أحتفل بالسنوات التي مضت، بل أتأملها… كأنها طرق مشيتها وأنا أظن أنني ضائعة، ثم اكتشفت لاحقًا أن الضياع نفسه كان دليلي. هذا اليوم ليس رقمًا جديدًا في عمري، هو وقفة بين نسختين منّي: واحدة كانت تظن أن القوة في الاحتمال، وأخرى تعلّمت أن القوة أحيانًا في الاعتراف بالتعب. كبرتُ بما لم أقله، بما صبرت عليه أكثر مما يجب، وبما سقط منّي دون أن ألتقطه مرة أخرى. كبرتُ لأنني نجوت، لا لأن الطريق كان سهلًا. في ميلادي أتذكر أنني لم أُخلق لأكون كاملة، بل حقيقية… أن أتعثر، أفهم متأخرة، وأعيد تعريف نفسي كل مرة. هذا يومي، أحتفل فيه بأنني ما زلت هنا، أتنفّس رغم الثقل، وأؤمن—ولو قليلًا—أن القادم يستحق أن أواصل❤️‍🩹.

عجزت نفسي على الرد إلا إنّك أحلى شي يصير في حياتي وفي كل مرة مرهم وضماد لهمومي، تأخذي مني عشان أرتاح وفي كل مرة تكوني جاهزة إنك تسمعي لي أحبك أضعاف الحب الموجود في الكون والله ❤️‍🩹.

كل عام واحنا أي شيء في الدنيا ( المهم مع بعض ).

كل حرف كتبته وصلني كهمسة صادقة، كدعاء من أعماق قلبك، كفرحة صافية تذكّرني أن الصداقة الحقيقية ليست مجرد علاقة، بل رابط روح لا ينكسر. أشعر معكِ بأن كل يوم أفضل من سابقه، وأن السعادة تكبر معي لأنكِ جزء منها🤍.

أدعو الله أن يحفظكِ لي دائمًا، وأن تبقى صداقتنا نبعًا لا ينضب من الحب والوفاء، وأن تكون أيامي معكِ مليئة بالفرح والطمأنينة كما تمنّيتِ لي، وأن يظل وجودكِ في حياتي مصدر سعادة دائمة، وقلبكِ نبض لا ينتهي🤍.

وعيدي أنا شوفتهاִֶָ ִֶָ

احبها ❤️‍🩹❤️‍🩹.

كل عام ويوم وأنا عندي أنتِ .. بلا حول مني ولا قوة و كل عام و الكل يعرفنا معًا لا قدر الله أيامًا تخلوا منكِ .. أعوذ بالله من حياة بلا وجودكِ 💙.

عجزت الكلمات أن تصف ما يحمله القلب من امتنانٍ وحبٍّ لمن ولدت في مثل هذا اليوم، فهي التي لم ينصفها نص من ذي قبل، للأخت قبل ان تكون الصديقة، لمن هي دواء لكل داء يعتريني، ها هو عامٌ آخر تتوّجينه بإنجازاتك العظيمة، كل عامٍ وأنتِ بألف خير، أدامكِ الله قوّة وسند وجبرًا وسعادة 🦋🦋.

اليوم ميلاد أختي وحبيبة قلبي اللي لو أتحاكى عليها لغدوة ما بقدرش أجازيها اللي تفتجع عليا أكثر من نفسها، وعتدي لي روحها، اللي يجي كل يوم وأحبها أكثر وأكثر، أختي اللي تجلس تدي لي نصايح وتعليمات افعلي كلي اشربي انتبهي لش، أختي اللي جمعت بين قلب الأخت والأم، كل عام وانتي بخير يا كل الخير كل عام وانتي أختي وسندي ومسندي وإتكائي وإكتفائي، كل عام واحنا أقرب، عام مليان سعادة وشغف وتحقيق أمنيات وإستجابة دعوات يارب عام مليان جبر وعوض وقرة عين 🤎..

20-12-2025 عامٌ من عمرها مضىٰ وعامٌ أتى ياربّ أجعل أيامها فرح وأحفظها وبارك فيها، أُوصيك يا الله بِها وبقلبها خيراً، يارب أعوذ بك من ضيقٍ في قلبها ومن هم في صدرها ومن آلم في جسدها ومن حاسد أو حاقد في حياتها، أحفظها بعينك التي لا تنام. تركت لك يالله كل ما يلتهف له قلبها، وانت خير من يأتيها به، أجبرها جبرًا يعوضها عن كل ما أنكسر بداخِل نفسها، عن كل ذلك الإنطفاء الذي عاشته بمفردها، عن كل ضيق كتمته في صدرها وعن كل ما هزمها طويلاً واقلق راحتها. احفظها يارب من حزن يؤذيها ومن ثقل لا تستطيع تحمله وكل كتمان يأخذ من عافيتها  ومن أيام تعيشُها بالانطفاء، اللهم لا تجعلها تعيش من الأذى مالا تستطيع تجاوزة، ولا تجعلها تنظر إلى نفسها نظرة يأس، هب لها من الراحة والطمأنينة ما يجعلها لا تخشى الغد ولا تحمل في داخلها القلق منه، أمنحها الصبر في تجاوز الأذى اللحظات السيئة والأيام التي قضتها بالبكاء ولا يعرف عنها أحد،ثم الهمها إتخاذ القرار الصائب بلا ندم يارب دُلها فإنها تائهه وأرشدها فإنها حائرة وقوِها فإنها ضعيفه. يارب لا تترك خاطرها من جبرك، يالله أجبُر جراحها العميقه، يا الله انت الذي ظلك يواسيها حتى لحظة حنانك ووجودك معها وحمايتك لها بشتى الطرق واستشعارها لرحمتك رغمًا عن كل ماتعانيه، يارب لا تجعلها ممن يراقب مرور أيامها، خذ منها تعب الكلام الذي لم تبوح به، يا الله خذ منها خيبات الأعزاء وذكراهم المر، خذ منها كل ما أطفى روحها، خذ كل اللحظات الجزيرة والذكرى السيئة وأبدلها بذكريات جديدة تملؤها السعادة والراحة والجبر يارب، يارب هب لها قرة عين لا تنقطع يا كريم يا جبار، يا قادر يا مجيب أفرغها من يأس ضعفها يالله فإنني والله أحب ان اراها بخير دائماً 💙💙.

عجزت الكلمات أن تصف ما يحمله القلب من امتنانٍ وحبٍّ لمن ولدت في مثل هذا اليوم، فهي التي لم ينصفها نص من ذي قبل، للأخت قبل ان تكون الصديقة، لمن هي دواء لكل داء يعتريني، ها هو عامٌ آخر تتوّجينه بإنجازاتك العظيمة، كل عامٍ وأنتِ بألف خير، أدامكِ الله قوّة وسند وجبرًا وسعادة 🦋🦋.

''كان بإمكاننا إصلاح الأمور.. أن تكون أنت الطرف الأفضل، وتتنازل قليلاً، كما كنت أفعل أنا! كان من الممكن أن تستمر بقول صباح الخير وأنا بدوري أنتظر الصباح إلى أن تقولها، وتودعني ليلاً، وأغلق الكون بعدك! ما أشعر به ليس حبًّا، أو قد يكون حبًّا، ولكن ليس كما تتخيله.. إنهُ أكبر من ذلك! أنا الآن من دون روح، من دون إحساس، ومن دون أي شيء ! لم أشعر يومًا أنني بحاجة أحد، كما أشعر الآن! أفتقدُك كثيرًا أكثر مما تخيلتُ بأن الفقد مؤلم! ''.

‏جرحٌ منقسمٌ في مكانين أنا وأنتِ متى نلتئم؟!.

أخبرتك منذ البداية أن لا تدع تلك التفاصيل الصغيرة تتراكم بيننا، أترى؟ لم يعُد بمقدورنا معانقة بعضنا الآن.

تبي تكره فيك شخص يحبك ؟ ميل لأي حد غيره، كون شعبي عام يعني.

حتى لوكنت أحبك لا تتوقع أني بمنعك تكلم غيري لأني اغار عليك إذا أنت بنفسك مش مقتنع إن وجودي بيكفيك عن الكل الله يخليك لهم ويحرمك مني .