ru
Feedback
᷂لُجين

᷂لُجين

Открыть в Telegram
1 242
Подписчики
-224 часа
-107 дней
-1730 день
Архив постов
اكتبلك عَ ورقة حتى ماقول .. مابقدر قول ياريتك مش رايح ياريت بتبقى ع طول،

photo content
+1

-

أحبني العديد من الرجال أحدهم غرق في حبي خمسة أعوام وما زال» وآخر أحبني منذ أن كنت في الثامنه ، وآخر منذ الثالثه عشر كانوا يصنعون من الصدف مواعيد، ويجعلونني أصدق أن اللقاء قدر لكنني.. لم أنظر إلى أحد منهم يوماً، لم تعنيني هداياهم، ولا أبهرتني كلماتهم ولا حتى اهتمامهم الصادق، ولا نظراتهم المليئة بالأمل كانوا يشعرون غيابي كأنه فقده رغم أني لم أكن معهم ولو لثانية... عيناي.. . كانت تبحث عنك أنت في كل لحظة، في وجوه العابرين وفي تفاصيل الطرق التي مشيناها وتحديدا في ذلك المكان الذي جمعنا

اهدوها لأحبابكم شمنتظرين، تباً

والله صوت ماجد عملاق

photo content
+1

خايف صح چنت بس چنت اخاف عليك والمن بعدك انته وخايف اشعندي.

719209135_sc.mp36.33 MB

photo content

بإمكان كُلٍ منّا ألاّ ينامَ وحيدًا لماذا لا تُحرّكُ مقبضَ بابي في هذهِ اللحظةِ وتدخلُ كضوءٍ في العتمة تجلسُ إلى حافةِ سريري.. تعيشُ أرقي والقهوةَ ومُوسيقى روحٍ تجلّت لماذا لا تأتي كنجمةٍ بردانةٍ تختبئُ تحتَ لحافي قلبي يتيمٌ كنقطةِ عتمةٍ في الضوء لماذا لا تُفاجئني وتُحرّكُ مقبضَ البابِ.. فالستائر.. فعدّةَ القهوةِ وجهاز التسجيل؟ لديّ صمتُ كثير وبنٌ رائع وأسطونات مجنونةٌ أعرفُ أنّكَ تُحبّها كنقطة عتمة في الضوء

𓏲 ๋࣭ ࣪ ˖
𓏲 ๋࣭ ࣪ ˖

𓏲 ๋࣭ ࣪ ˖
𓏲 ๋࣭ ࣪ ˖

في النهاية نعود إلى البيت، إلى مأمننا الأخير. لكن العودة، يا “ماري”، ليست واحدة.. وقد كنتُ شاهدةً على عوداتِكِ كلها. أحيانًا كنتِ تعودين فارغة، خالية تمامًا، كخيمة معلَّقة في الفلك. وأحيانًا أخرى كنتِ ترجعين بقلبٍ ممتلئ، بنجومٍ زهرية، مثل هذه العودة تمامًا.. نجومٌ شبيهة بالأصدقاء الذين كان ينبغي أن تحصلي عليهم، وحقـيبةٍ محشوةٍ بالكتب لشتاءات الحنين الطويلة.

photo content
+1

اريد اغير صورة القناة 😔 بس مَدري

photo content

☀️
☀️

أحلمُ بكِ، تضحكين، دون أن تلتقي عينانا؛ ومع ذلك، أرى الدمعة.

photo content