ru
Feedback
2 943
Подписчики
+324 часа
+177 дней
+19830 день
Архив постов
“فَقلْ لمن يدّعي في الحبّ فلسفةً حفظتَ شيئاً، وغابت عنك أشياءُ”

“لِخَولةَ أطْلالٌ بِبُرْقةِ ثَهمَدِ تَلوحُ كباقي الوشمِ في ظاهرِ اليدِ”

Repost from N/a
قُل لكل أمنية طال انتظارها و قُل لكل شيء مستحيل ظننت أنهُ لن يتحقق { يَأْتِ بِهَا اللهُ إِنَّ اللهَ لَطِيفُ خَبِيرُ }.

ستتعلَّمُ أنَّ ما أصابَك في أيَّامِك السَّابقةِ وأحزَنَكَ، لأيامِ اليومَ أنتَ متعلِّمٌ وناسٍ بسببِه، وسعيدٌ.

أنا سعيد جداً

ياليتني كنتُ من سكّانِ بلْدتِكُم ‏البابُ بالبابِ .. أما الدارُ بالدارِ ‏لكنتُ في كلِ يومٍ من زِيارتِكُم ‏أقضِي اللزوم لأنّ الجارَ للجارِ

يستاهل البرد من ضيع دفاه

photo content

photo content

‏"لا يُمكن أن تكون القراءة هواية، كيف لشيء يكسبك معنى الإنسانيَّة ويطوِّرك معرفيًا ويهذبك وجدانيًا ويعرِّفك بالعالم المُحيط أن يكون ثانويًا"

"وصن بعزك يا ذا العز أوجهنا ‏وأغننا بك حتى لا نرى أحدا"

وقرأتُ في عَيْنِ المَلِيحَةِ جُملةً إعرابُها -يا أنتَ- إنَّكَ موطني لا تُفصِحِي بالقولِ إنَّ عُيُونَنا في البَوحِ أفصحُ من كلامِ الألْسُنِ

فارَقتُ فيكِ تَماسُكي وَتَجَمُّلي وَنَسيتُ فيكَ تَعَزُّزي وَإِبائي قَد كُنتُ آمُلُ أَن أَكونَ لَكِ الفِدا مِمّا أَلَمَّ فَكُنتِ أَنتِ فِدائي وَتَفَرُّقُ البُعداءِ بَعدَ مَوَدَّةٍ صَعبٌ فَكَيفَ تَفَرُّقُ القُرَباءِ لَو كانَ يُبلِغُكِ الصَفيحُ رَسائِلي أَو كانَ يُسمِعُكِ التُرابُ نِدائي لَسَمِعتِ طولَ تَأَوُّهي وَتَفَجُّعي وَعَلِمتِ حُسنَ رِعايَتي وَوَفائي

التبريرات لا تُغير في الخيبة شيئاً

تبادل ؟ @lizx79

الذي يأسره برق السماء ، لا تعنيه مصابيح الأرض .

وأيًا كان ما يتداعى بيننا، وكيفما استطاعت الأيام تهديد بقاءكَ بالقرب مني؛ لقد أحببتك وليس يغيّر ذلك شيء.*

ولا أُبالي ولو ضَاقت بما رحُبت ‏ولي برَحبكَ مِحرابٌ ومُعتَكَفُ ‏-عبدالخالق الحفظي