ru
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Открыть в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Больше
1 920
Подписчики
-124 часа
-97 дней
-2930 день
Архив постов
12:00

و مِن لگيتك چَن لكيت الكون محبَس من عقيق و حاير بيا چَف اضمَه.

أنا بلا وعي من أنطيتك الرُوح وعقل ما چان عندي وهسه فزيت ما اچذب وأكلك باچر انساك عفتني وذكريات هواي خليت ..

كنت أعلم أنني سأصل الى هذهِ المرحلة، أن ينطفىءَ قلبي وأن تبرد روحي إلى الحدِ الذي لم تعد هذهِ الأرضُ تعنينِي بشيءٍ مطلقًا .

- لو كسّرة عظَم چان العِذر مَقبول   بَس كاسرلِي خاطِر بيش ترضِيني .

دائِمًا أرى أن لا جَدوى مِن حَديثي وقت حُزني لأن ما بداخِلي لن يستوعُبه أحدٌ ولن يفهمهُ غيري ولا أحَد يستطيع إخراجي مِن حُزني غِير الله لِذا أنا دائِمًا بخِير وإن لَم أكُن .

عندما تشعريّن أن ڪُل الأماڪِن لا تناسبكِ وتاڪَدي أن قلبي يتسع لكِ دائمًا .

‏بعض الخسارات تجعل روحك أكثر خفّة , ربما لأنّك أخيرًا تخلّيت عن اللا ضروري الذي أثقلك ..

المهم أن المظهر ثابت رغم الإنهيارات الداخليه .

‏لن نتفق ‏أنتَ لا يلفتكَ الحريق بصدري ‏وأنا يثير إنتباهي خدش صغير في يدكَ.

انتِ اول راحه احسها من بعد تعب السنين اني فعلاً جاي اشوفچ عوض رب العالمين .

‏"مرَّ بجانب تعبي ولم يُفزعه علمت حينها أننا انتهينا بطريقة باردة تُشبه قلبه الذي لم يعرف المحبّة أبدًا."

لا أملك الشجاعة لكي أخبرهُ هوَ أعز ما أملُك وأني أحبَبتهُ بـِ كُل مافيني حتىٰ أصبح هَوائي مُتعلق بهِ لم أخبرهُ بَعد أنَ وجودهُ يسعدني ولا أستطيع من غيرهِ.

صافن لبارحه اجيتي عل بالي انتِ وعيونج الحلوه ما فاركت عقلي تخيلتج يمي واتامل بعيونج الما يوم شابع منها صحت "ياالله شكد حلوه هاي لبنيه" الحَچي بيَناتنا عُيونچ مّدوختني ومن بين الأحبهُم بوك باگتني.

أريد أبتعد
اريد ابتعد وأمسح بدأياتي ماريد أخسر بعد گثرن خساراتي !

خلاني احبه وطلع چذاب أتعنى ليه ويقفل الباب ! اتمنـى يحچي وينطي الأسباب وديتله وگتله العمر فات والبشر ما يرجع إذا مات طاحله كلشي ورَد حرامات متندم بگد ما هويته شكله حلو بس سوده نيته ريت اسحب الحچي الحچيته وأنسى العشگته وأنسى بيته ..

في كلّ الشوارع ألقاك ، في كلّ الشوارع أفقدك.

Repost from N/a
أحدهم يخلق الأعذار ليبتعد والآخر يخلق الأوهام ليبقى

إذا تِشعل حَبيبي لجيتي شمُوع إلك كُلي أشتعل لمَن تجيني .

أنا الذي ‏لا يعوض عني ‏عمرٌ من ‏البشر ‏ولا ليلٌ من ‏السهر ‏ولا شمسٌ ‏ولا قمر .