ch
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

前往频道在 Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

显示更多
1 927
订阅者
无数据24 小时
-77
-2130
帖子存档
- لو كسّرة عظَم چان العِذر مَقبول   بَس كاسرلِي خاطِر بيش ترضِيني .

دائِمًا أرى أن لا جَدوى مِن حَديثي وقت حُزني لأن ما بداخِلي لن يستوعُبه أحدٌ ولن يفهمهُ غيري ولا أحَد يستطيع إخراجي مِن حُزني غِير الله لِذا أنا دائِمًا بخِير وإن لَم أكُن .

عندما تشعريّن أن ڪُل الأماڪِن لا تناسبكِ وتاڪَدي أن قلبي يتسع لكِ دائمًا .

‏بعض الخسارات تجعل روحك أكثر خفّة , ربما لأنّك أخيرًا تخلّيت عن اللا ضروري الذي أثقلك ..

المهم أن المظهر ثابت رغم الإنهيارات الداخليه .

‏لن نتفق ‏أنتَ لا يلفتكَ الحريق بصدري ‏وأنا يثير إنتباهي خدش صغير في يدكَ.

انتِ اول راحه احسها من بعد تعب السنين اني فعلاً جاي اشوفچ عوض رب العالمين .

‏"مرَّ بجانب تعبي ولم يُفزعه علمت حينها أننا انتهينا بطريقة باردة تُشبه قلبه الذي لم يعرف المحبّة أبدًا."

لا أملك الشجاعة لكي أخبرهُ هوَ أعز ما أملُك وأني أحبَبتهُ بـِ كُل مافيني حتىٰ أصبح هَوائي مُتعلق بهِ لم أخبرهُ بَعد أنَ وجودهُ يسعدني ولا أستطيع من غيرهِ.

صافن لبارحه اجيتي عل بالي انتِ وعيونج الحلوه ما فاركت عقلي تخيلتج يمي واتامل بعيونج الما يوم شابع منها صحت "ياالله شكد حلوه هاي لبنيه" الحَچي بيَناتنا عُيونچ مّدوختني ومن بين الأحبهُم بوك باگتني.

أريد أبتعد
اريد ابتعد وأمسح بدأياتي ماريد أخسر بعد گثرن خساراتي !

خلاني احبه وطلع چذاب أتعنى ليه ويقفل الباب ! اتمنـى يحچي وينطي الأسباب وديتله وگتله العمر فات والبشر ما يرجع إذا مات طاحله كلشي ورَد حرامات متندم بگد ما هويته شكله حلو بس سوده نيته ريت اسحب الحچي الحچيته وأنسى العشگته وأنسى بيته ..

في كلّ الشوارع ألقاك ، في كلّ الشوارع أفقدك.

Repost from N/a
أحدهم يخلق الأعذار ليبتعد والآخر يخلق الأوهام ليبقى

إذا تِشعل حَبيبي لجيتي شمُوع إلك كُلي أشتعل لمَن تجيني .

أنا الذي ‏لا يعوض عني ‏عمرٌ من ‏البشر ‏ولا ليلٌ من ‏السهر ‏ولا شمسٌ ‏ولا قمر .

عَيناها الصَوابُ الوَحيدُ فِي عُمري .

_
+1
_

بَينما كانت خطواتِي ثَقيله جَدا مَع الجمِيع كنتُ اركض دائما نَحوك دون تَردد وراح اكوله الك بالعراقي: بالوقت الي مَاردت أشوف بٓي أحد جنت اباوعلك واعِيش.

‏"تُؤلمني الخدوش التي لا تُرى.".