نبضات قلب ♥
Открыть в Telegram
عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT
Больше690
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-1230 день
Архив постов
690
أتذكرين أوّل حديثٍ جمعنا؟
ذلك اليوم
كان بدايةً لا تُشبه أيّ بداية
لن أنكر أنكِ كنتِ سعادتي يومًا
أحببتكِ كما أحبّ نفسي
كُنتِ الأولوية فِي كُل شيء
سعادتكِ كانت تعني لي الحياة
وكُلما ضاقت بكِ الدنيا
كنتُ أشعر بـ تلك الضيقة
وكأنها تخصّني..!
690
في معدتي ألم ، يذكرني طيلة الوقت بالكم الهائل من الأمور التي اخترت السكوت عنها وابتلاعها..!
690
ويمضي العمرُ.. يا عمري
و أشعرُ أن في الأيامِ يومًا.. سوفَ يجمعنا
و أن الحُب رُغمَ البعد سوف يزور مضجعنا
و أن الدهرَ بعد الصدّ سوف يعود يسمعنا
و يمسح في ظلامِ العمر شكوانا.. و أدمعنا..
غدًا ألقاكِ أغنية
يحنُّ لشدوها.. قلبي
و كم سكرت حنايانا
و تَاهَ البُعد.. في القرب
فلم نعرف سوى النجوى
لنحيا الحب.. للحب.
غدًا يا منيةَ الأيامِ تجمعنا ليالينا
سنبني للهوى بيتًا و نلقي فيه ماضينا
و نكتب فيه ملحمة و نودعها أمانينا..
تركتُ لديك أشعاري فضميها إلى صدرك
و قولي إنها عمري وما عمري سوى عمرك..
عرفت الحب أمطارًا.. و زهرًا في سنا ثغرك..
غدًا في الشطِّ تجمعنا
ليالي الصيف و النجوى
و فوق رماله الفرحى
سننسى الحُزنَ و الشكوى
نعانق فيه أحلامًا
تركناها بلا مأوى
و قد ألقاك في سفر
و قد ألقاك في غربة
كلانا عاش مشتاقًا
وعاند في الهوى قلبه..
و يمضي العمر يا عمري
و أشعر أن في الأيام يومًا سوفَ يجمعنا
و أن الدهر بعد الصدّ سوفَ يعودُ يسمعنا
لأن هواك في قلبي سيبقى خالد المعنى..!
690
لا مهره ولا عمل
هكذا مثل بعض الناس
مامعاهم الا الكلام،
وبه مثل يقول الكلاب التي تنبح لا تعض ..!
690
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/10/03 - 02:21:36 AM
----
يادكتور لو سمحت
كيف تتصرف مع حد وثقت فيه
وباعك وخان ثقتك
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
690
ترضي اه ها مو شتقول
اهم شي رراحتنا
وبعدين هذه فلوس ولو اتجوزت هنصير اغنياء بينما الحب يبقى الجزء الاكبر منه لها..!
690
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2025/10/03 - 01:00:29 AM
----
هل هل برايك عتوافق الاوله اذا غالطته بفلوس
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
690
اذا تمتلك اي من الشروط االثلاثة
ممكن افكر طبعا انا شرضي الاوله
بالذي يرضيها من الذي بنحصل عليه الورث او المال وبموافقتها..!
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
