ch
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

前往频道在 Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

显示更多
690
订阅者
无数据24 小时
-27
-1230
帖子存档
⁣‏ماذا ستكتب لو كان المقصود يقرأ ؟

أتذكرين أوّل حديثٍ جمعنا؟ ذلك اليوم كان بدايةً لا تُشبه أيّ بداية لن أنكر أنكِ كنتِ سعادتي يومًا أحببتكِ كما أحبّ نفسي كُنتِ الأولوية فِي كُل شيء سعادتكِ كانت تعني لي الحياة وكُلما ضاقت بكِ الدنيا كنتُ أشعر بـ تلك الضيقة وكأنها تخصّني..!

في معدتي ألم ، يذكرني طيلة الوقت بالكم الهائل من الأمور التي اخترت السكوت عنها وابتلاعها..!

ويمضي العمرُ.. يا عمري و أشعرُ أن في الأيامِ يومًا.. سوفَ يجمعنا و أن الحُب رُغمَ البعد سوف يزور مضجعنا و أن الدهرَ بعد الصدّ سوف يعود يسمعنا و يمسح في ظلامِ العمر شكوانا.. و أدمعنا.. غدًا ألقاكِ أغنية يحنُّ لشدوها.. قلبي و كم سكرت حنايانا و تَاهَ البُعد.. في القرب فلم نعرف سوى النجوى لنحيا الحب.. للحب. غدًا يا منيةَ الأيامِ تجمعنا ليالينا سنبني للهوى بيتًا و نلقي فيه ماضينا و نكتب فيه ملحمة و نودعها أمانينا.. تركتُ لديك أشعاري فضميها إلى صدرك و قولي إنها عمري وما عمري سوى عمرك.. عرفت الحب أمطارًا.. و زهرًا في سنا ثغرك.. غدًا في الشطِّ تجمعنا ليالي الصيف و النجوى و فوق رماله الفرحى سننسى الحُزنَ و الشكوى نعانق فيه أحلامًا تركناها بلا مأوى و قد ألقاك في سفر و قد ألقاك في غربة كلانا عاش مشتاقًا وعاند في الهوى قلبه.. و يمضي العمر يا عمري و أشعر أن في الأيام يومًا سوفَ يجمعنا و أن الدهر بعد الصدّ سوفَ يعودُ يسمعنا لأن هواك في قلبي سيبقى خالد المعنى..!

‏أولاً و أخيراً، تبقى المواقف أصدق الأدلة..!

الايام بتعدي ، بس المواقف بالحفظ والصون..!

المواقف سلف حمّى على ذي تبور..!

⁣كلمه حلوه لي!

ورب المستحيلات على المستحيل قادر..!

يصل المرء إلى ما يريد عندما لم يعد يهمه الأمر..!

وصوتكِ حلوٌ يا فتاةُ كأنّهُ   أذانٌ لِمنْ صاموا وَلَمْ يتسحّروا..!

لا مهره ولا عمل هكذا مثل بعض الناس مامعاهم الا الكلام، وبه مثل يقول الكلاب التي تنبح لا تعض ..!

ولو اني خلقت بغير قلب لكنت احبها بالكليتين، والعمادة..!

وزعة مجاناً ..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/10/03 - 02:21:36 AM ---- يادكتور لو سمحت كيف تتصرف مع حد وثقت فيه وباعك وخان ثقتك ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

انتم احسن اعضاء تحبون النثرات كما يحبون اهل الكتاب الحياة..!

مووو بوه خلوا الناس يتزوجم للبهرره ..!

ترضي اه ها مو شتقول اهم شي رراحتنا وبعدين هذه فلوس ولو اتجوزت هنصير اغنياء بينما الحب يبقى الجزء الاكبر منه لها..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/10/03 - 01:00:29 AM ---- هل هل برايك عتوافق الاوله اذا غالطته بفلوس ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

اذا تمتلك اي من الشروط االثلاثة ممكن افكر طبعا انا شرضي الاوله بالذي يرضيها من الذي بنحصل عليه الورث او المال وبموافقتها..!