ru
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Открыть в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Больше
2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
شعور لا يقال و اذا قيل لا يفهم..🥀🖤

‏﷽۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ..♥️✨

تجاوزت حتى نسيت كيف أتألم، صمدت حتى فقدت القدرة على البكاء وأعتدت الوحدة والعزلة حتى نسيت كيف أتعامل مع البشر، فجأة نضج عقلي
تجاوزت حتى نسيت كيف أتألم، صمدت حتى فقدت القدرة على البكاء وأعتدت الوحدة والعزلة حتى نسيت كيف أتعامل مع البشر، فجأة نضج عقلي وقلبي لم يفهم ما حدث..🥀🖤

‏أسوأ شخصية بعد الشخصية الإنطوائية هي المزاجية، فما بالكَ إذا اجتمع الصفتان في شخص، أظنهُ يهلَك..🥀🖤
‏أسوأ شخصية بعد الشخصية الإنطوائية هي المزاجية، فما بالكَ إذا اجتمع الصفتان في شخص، أظنهُ يهلَك..🥀🖤

‏"هو شيء لا تستطيع وصفه لكنه يأكلك من الداخل..🥀🖤
‏"هو شيء لا تستطيع وصفه لكنه يأكلك من الداخل..🥀🖤

التراكمات قد تجعل الانسان يقسو رغم قلبه الطيب، أو يُكابر رغم شدة حبه..🥀🖤
التراكمات قد تجعل الانسان يقسو رغم قلبه الطيب، أو يُكابر رغم شدة حبه..🥀🖤

التراكمات قد تجعل الانسان يقسو رغم قلبه الطيب، أو يُكابر رغم شدة حبه..🥀🖤
التراكمات قد تجعل الانسان يقسو رغم قلبه الطيب، أو يُكابر رغم شدة حبه..🥀🖤

- في كل صباح اقرر الا أغضب واقضي يوم هادئ، ثم ألتقي ببعض الاغبياء الذين يجعلون ذلك مستحيلاً.

‏أحاول أن أتجاهل ما بداخلي، لكنه يؤلم قلبي كثيراً.. 🥀🖤

هذا الشخص السيء الذي تدعيه لا يمكن أن يكون سيئاً فعلاً ، إذا كان يبكي سراً بعد كل مرة يخطئ فيها مع أحد، السيئون لا يعيدون الت
هذا الشخص السيء الذي تدعيه لا يمكن أن يكون سيئاً فعلاً ، إذا كان يبكي سراً بعد كل مرة يخطئ فيها مع أحد، السيئون لا يعيدون التفكير أساساً بما فعلوا ولا يصنفون أنفسهم على أنهم سيئين على الإطلاق.. 🥀🖤

‏يارب كن مع قلوب عبادك الصامتين.. 🥀🖤

هل هُناك من يسمع صراخ القلب من الألم!.🥀🖤
هل هُناك من يسمع صراخ القلب من الألم!.🥀🖤

النوم العميق لا يُناسبني إطلاقاً، اختصاصي هو الأرق، أتفنن به، سأعوض كل ما فاتني من نوم حين أموت..🥀🖤
النوم العميق لا يُناسبني إطلاقاً، اختصاصي هو الأرق، أتفنن به، سأعوض كل ما فاتني من نوم حين أموت..🥀🖤

‏يؤذي انتهاء الموقف بينما لازال في الصدر كلام لم يُقال..🥀🖤
‏يؤذي انتهاء الموقف بينما لازال في الصدر كلام لم يُقال..🥀🖤

أنا صديق نفسي المقرب انا الكتف الثالث لنفسي تباً لكم جميعاً... مجرد حمقى تملأهم الانانيه..🙂🖤
أنا صديق نفسي المقرب انا الكتف الثالث لنفسي تباً لكم جميعاً... مجرد حمقى تملأهم الانانيه..🙂🖤

شعرت بقلبـي ثقيلاً، شعرت بأنّه مُمتلئ إلى درجة الإنفجار وشعرت بالحزن..🥀🖤
شعرت بقلبـي ثقيلاً، شعرت بأنّه مُمتلئ إلى درجة الإنفجار وشعرت بالحزن..🥀🖤

إن شعرت يوماً ما بذلك ، فاعلم بأنك أذكى من الجميع بادراكك لنفسك و اعترافك بذنبك😌

هل شعرت بالغباء يوماً لدرجة أنك أغمضتَ عينيك بشدّة وشتمت نفسك من الداخل..🥀🖤
هل شعرت بالغباء يوماً لدرجة أنك أغمضتَ عينيك بشدّة وشتمت نفسك من الداخل..🥀🖤

‏"لم أفعل في حياتي شيئاً غير الانتظار أمام باب مغلق.. 🥀🖤
‏"لم أفعل في حياتي شيئاً غير الانتظار أمام باب مغلق.. 🥀🖤

الإكتئاب مرض لعين , والأدهى أنه يتطلب قدراً كبيراً من الذكاء والحساسية لدى المريض كي يصاب به..🥀🖤
الإكتئاب مرض لعين , والأدهى أنه يتطلب قدراً كبيراً من الذكاء والحساسية لدى المريض كي يصاب به..🥀🖤