ru
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Открыть в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Больше
2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
‏"في نهاية كل علاقة، لا يوجد طرف منتصر وآخر خاسر، كلا الطرفين خاسر، لكن هناك فرق بين من خسر وقته ومن خسر قلبه."

”‏امسح على قلبي ياربّي حين أنزعج وحين أغضب وحين أتألم وحين ترى أن حيلتي ضعيفة يا ربّ هب لي من لَدُنك فرحة و رحمة فإن لا قوة ل
”‏امسح على قلبي ياربّي حين أنزعج وحين أغضب وحين أتألم وحين ترى أن حيلتي ضعيفة يا ربّ هب لي من لَدُنك فرحة و رحمة فإن لا قوة لقلبِي إلا فيك..🥀🖤

كلما أزداد عدد الأشخاص من حولي ، أشعر بالوحدة..🥀🖤
كلما أزداد عدد الأشخاص من حولي ، أشعر بالوحدة..🥀🖤

أليس هذا مرعباً؟ كم أن الإنسان هش جداً ومن الممكن أن يتحطم في أي لحظة بسبب ذكرى أو تجربة مؤلمة..🥀🖤
أليس هذا مرعباً؟ كم أن الإنسان هش جداً ومن الممكن أن يتحطم في أي لحظة بسبب ذكرى أو تجربة مؤلمة..🥀🖤

كم من لحظة تجاوزتها بمفري بينما كان الجميع يصدق أنني بخير.. 🥀🖤
كم من لحظة تجاوزتها بمفري بينما كان الجميع يصدق أنني بخير.. 🥀🖤

‏هل جربت أن تنتقل من سعادة عارمة إلى اكتئاب خلال دقيقتين؟.🥀🖤
‏هل جربت أن تنتقل من سعادة عارمة إلى اكتئاب خلال دقيقتين؟.🥀🖤

أتفهم شعور أن يشعر المرء أنه غريب بين عائلته؟!🥀🖤
أتفهم شعور أن يشعر المرء أنه غريب بين عائلته؟!🥀🖤

ماذا لو قلنا الكلام المتراكم بصدورنا دفعة واحدة فحسب؟ دون الاكتراث لما قد سيحدث بعدها؟!.🥀🖤
ماذا لو قلنا الكلام المتراكم بصدورنا دفعة واحدة فحسب؟ دون الاكتراث لما قد سيحدث بعدها؟!.🥀🖤

أشعر أحياناً في منتصف حديث أني غريبة.. اضجر وأتسائل لماذا القي كل هذا الكلام؟! لما انا اجالس هؤلاء؟ كيف خالطتهم؟! أنا لا انتم
أشعر أحياناً في منتصف حديث أني غريبة.. اضجر وأتسائل لماذا القي كل هذا الكلام؟! لما انا اجالس هؤلاء؟ كيف خالطتهم؟! أنا لا انتمي اليهم.. انا لا أنتمي لأي مكان..🥀🖤

الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري لا داع لها، ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي، إشتري بها خبزا واعطه لحارس المقبرة..🙂🖤

‏أصبحتُ لا أبوح بما يؤلمني ، اتألم واتألم ومَن يُبالي..🥀🖤
‏أصبحتُ لا أبوح بما يؤلمني ، اتألم واتألم ومَن يُبالي..🥀🖤

‏ليس صُداعاً إنها الذكريات تثقُب رأسي، لتُعلّق نفسها..🥀🖤
‏ليس صُداعاً إنها الذكريات تثقُب رأسي، لتُعلّق نفسها..🥀🖤

أعرف تماماً معنى أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك، أن يستهويك أمر لدقيقة ثم تشمئز منه الدقيقة التي تليها..🥀🖤
أعرف تماماً معنى أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك، أن يستهويك أمر لدقيقة ثم تشمئز منه الدقيقة التي تليها..🥀🖤

‏لا شيء يهدم القلب، كالبكاء بصمت..🥀🖤
‏لا شيء يهدم القلب، كالبكاء بصمت..🥀🖤

"كانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث، فـ تنهمر دموعي إذا وجّه لي أحدهم حديثًا بصوتٍ مرتفع، أكره النقاش وال
"كانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث، فـ تنهمر دموعي إذا وجّه لي أحدهم حديثًا بصوتٍ مرتفع، أكره النقاش والخلافات والنقد الدائم، يؤذيني سوء الظن، واتهامي بفعل لم أقصده يومًا، فأنا لست ممن يجيدون الدفاع عن أنفسهم، بل أكتفي بالبكاء فقط..🥀🖤

نتعايش يومياً بشكل صامت مع كل الأمور التي تستدعي الصراخ..🥀🖤

"ثمّة لحظات تكون فيها الروح جاثية على ركبتيها مهما كان وضع الجسد..🥀🖤

قدرت اتعود بس ماقدرت انسى..🥀🖤
قدرت اتعود بس ماقدرت انسى..🥀🖤

لا أحد يُدرك كمية السواد الذي ينمو بداخلك جرّاء الصمت الطويل الذي تبتلعهُ كلّ يوم..🥀🖤
لا أحد يُدرك كمية السواد الذي ينمو بداخلك جرّاء الصمت الطويل الذي تبتلعهُ كلّ يوم..🥀🖤

أنـا مـخيفة جـدا عـندما يـتحكم بـي عـقلي..🥀🖤
أنـا مـخيفة جـدا عـندما يـتحكم بـي عـقلي..🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤 - Статистика и аналитика Telegram-канала @cloudredd