السحاب الأحمر 🥀🖤
Открыть в Telegram
لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT
Больше2 429
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-3330 день
Архив постов
2 429
"في نهاية كل علاقة، لا يوجد طرف منتصر وآخر خاسر، كلا الطرفين خاسر، لكن هناك فرق بين من خسر وقته ومن خسر قلبه."
2 429
”امسح على قلبي ياربّي حين أنزعج وحين أغضب وحين أتألم وحين ترى أن حيلتي ضعيفة يا ربّ هب لي من لَدُنك فرحة و رحمة فإن لا قوة لقلبِي إلا فيك..🥀🖤
2 429
أليس هذا مرعباً؟ كم أن الإنسان هش جداً ومن الممكن أن يتحطم في أي لحظة بسبب ذكرى أو تجربة مؤلمة..🥀🖤
2 429
ماذا لو قلنا الكلام المتراكم بصدورنا دفعة واحدة فحسب؟ دون الاكتراث لما قد سيحدث بعدها؟!.🥀🖤
2 429
أشعر أحياناً في منتصف حديث أني غريبة.. اضجر وأتسائل لماذا القي كل هذا الكلام؟! لما انا اجالس هؤلاء؟ كيف خالطتهم؟! أنا لا انتمي اليهم.. انا لا أنتمي لأي مكان..🥀🖤
2 429
الزهور التي ستشتريها عند زيارتك لقبري لا داع لها، ولا داعي لأن تبكي فوق رأسي، إشتري بها خبزا واعطه لحارس المقبرة..🙂🖤
2 429
أعرف تماماً معنى أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك، أن يستهويك أمر لدقيقة ثم تشمئز منه الدقيقة التي تليها..🥀🖤
2 429
"كانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث، فـ تنهمر دموعي إذا وجّه لي أحدهم حديثًا بصوتٍ مرتفع، أكره النقاش والخلافات والنقد الدائم، يؤذيني سوء الظن، واتهامي بفعل لم أقصده يومًا، فأنا لست ممن يجيدون الدفاع عن أنفسهم، بل أكتفي بالبكاء فقط..🥀🖤
2 429
لا أحد يُدرك كمية السواد الذي ينمو بداخلك جرّاء الصمت الطويل الذي تبتلعهُ كلّ يوم..🥀🖤
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
