ru
Feedback
لا أهتم.

لا أهتم.

Открыть в Telegram

‏ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.

Больше
1 022
Подписчики
+224 часа
+37 дней
+6330 день
Архив постов
‏إن الشيءَ الوحيد الذي يهُمني، هو أن أنعمَ بالطمأنينةِ الداخلية. - كامو

photo content

الفن، هو إحساس وقد ضاعفه الوعي. - فيرناندو بيسوا

photo content
+1

العالم صارَ جميلاً جداً مُذ أحببتكِ .. مُذ أحببتكِ صارَ العالم أجمل مِما كان الورد ينام على كتفي والشمس تدور على كفّي والليل جداول من ألحان لا تُربكني الضوضاء، ولا الفوضى لا تزعجني الألوان فتّشتُ طويلاً عما يتغير فينا حين نحب؟! فوجدتُ بأنّا نعبرُ من " لا شيء " إلى إنسان. - قصيدة إنسان، عبد القادر مكاريا.

أَبكي الَّذينَ أَذاقوني مَوَدَّتَهُم حَتّى إِذا أَيقَظوني لِلهَوى رَقَدوا وَاِستَنهَضوني فَلَمّا قُمتُ مُنتَصِباً بِثِقلِ ما حَمَّلوا مِن وُدِّهِم قَعَدوا جاروا عَلَّيَ وَلَم يوفوا بِعَهدِهِمُ قَد كُنتُ أَحسَبُهُم يوَفونَ إِن عَهِدوا لَأَخرُجَنَّ مِنَ الدُنيا وَحُبُّكُمُ بَينَ الجَوانِحِ لَم يَشعُر بِهِ أَحَدُ أَلفَيتُ بَيني وَبَينَ الهَمِّ مَعرِفَةً لا تَنقَضي أَبَداً أَو يَنقَضي الأَبَد حَسبي بِأَن تَعلَموا أَن قَد أَحَبَّكُمُ قَلبي وَأَن تَسمَعوا صَوتَ الَّذي أَجِدُ - العباس بن الأحنف

حَسَناتي عِندَ الزَمانِ ذُنوبُ وَفَعالي مَذَمَّةٌ وَعُيوبُ وَنَصيبي مِنَ الحَبيبِ بِعادٌ وَلِغَيري الدُنُوُّ مِنهُ نَصيبُ كُلُّ يَومٍ يُبري السُقامَ مُحِبٌّ مِن حَبيبٍ وَما لِسُقمي طَبيبُ وَلَقَد ناحَ في الغُصونِ حَمامٌ فَشَجاني حَنينُهُ وَالنَحيبُ باتَ يَشكو فِراقَ إِلفٍ بَعيدٍ وَيُنادي أَنا الوَحيدُ الغَريبُ يا حَمامَ الغُصونِ لَو كُنتَ مِثلي عاشِقاً لَم يَرُقكَ غُصنٌ رَطيبُ فَاِترُكِ الوَجدَ وَالهَوى لِمُحِبٍّ قَلبُهُ قَد أَذابَهُ التَعذيبُ - عنترة بن شداد

photo content
+1

أنتِ تجعلينني أؤمن بأن كل شيءٍ ممكن. ‏- هنري ميللر إلى أناييس نن ، ١٩٣٢.

هو متمسكٌ بعقلِه وهي بقلبها ضِدان لا يجمعهُما القدر. - سـرى عشّـاو

تجنب المُعاناة ليسَ إلّا شكلاً من أشكال المُعاناة نفسها. - من كتاب فن اللامُبالاة

المُستعد للشيء تكفيه أضعَفُ أسبابه. - أبن سينا

‏هوّن عليك تدري بأنك ما جرحت العمر إلا من يديك وتظل تنضح بعدها حزناً وتفرك راحتيك! ما أول الخيبات هذي رغم موقعها لديك هي خيبة أخرى.. وأخرى في الطريق غداً إليك يا أنت! من يدري متى الأيام تطفئ مقلتيك؟ هوّن عليك. عبدالرزاق عبدالواحد

photo content

‏"لم أُخبر أحدًا عنك، لا الأصدقاء ولا العائلة لكنك كنت أكثر الأشياء وضوحًا فيّ، أنتَ الذي كسى بريقُك بياض عيني".

ڪتب ڪافڪا رسالـة إلى حبيبتـه ميلينـا يقـول فِيهـا: "لڪنكِ لن تستطيعـي البقـاء إلى جانبـي مـدّة يوميـن، أنـا رخـوٌ أزحـفُ علـىٰ الأرض، أنـا صامـتٌ طـول الوقـت، انطوائـيّ، ڪئيبٌ، متذمـرٌ، أنانـي وسـوداويّ". جـاء الـرد مِـن ميلينـا: "وإن ڪُنت مُجـرد جثـة فِـي العالـم فأنـا أحبّـك".♥️

photo content

‏أنا المسجونُ في حُلمي ‏وفي منفى انكساراتي ‏أنا في الكون عصفورٌ ‏بلا وطنٍ أسافرُ في صبَاباتي ‏أنا المجنون في زمنٍ بلا ليلى ‏فأين تكونُ ليلاتي. يَضيقُ الكونُ في عيني ‏ فتُغريني خَيالاتِي ‏أنا وطنٌ بلا زَمن ٍ ‏وَ أنتِ زَمانِي الآتِي

photo content

كيف لي أن أكون كأولئك الأشخاص الذين يقابلونك من حيث لا يحتسبوا ، بينما أنا أَحتسبُ المواعيد كُل ليلة ولا أراك !.

لا أهتم. - Статистика и аналитика Telegram-канала @vecchie