لا أهتم.
الذهاب إلى القناة على Telegram
ها أنا أمضي وسط هذا الخراب متنكرةً بضحكتي حتى لا يعرفني البكاء.
إظهار المزيد1 022
المشتركون
+224 ساعات
+37 أيام
+6330 أيام
أرشيف المشاركات
1 024
العالم صارَ جميلاً جداً مُذ أحببتكِ ..
مُذ أحببتكِ صارَ العالم أجمل مِما كان
الورد ينام على كتفي
والشمس تدور على كفّي
والليل جداول من ألحان
لا تُربكني الضوضاء، ولا الفوضى
لا تزعجني الألوان
فتّشتُ طويلاً عما يتغير فينا حين نحب؟!
فوجدتُ بأنّا نعبرُ من " لا شيء "
إلى إنسان.
- قصيدة إنسان، عبد القادر مكاريا.
1 024
أَبكي الَّذينَ أَذاقوني مَوَدَّتَهُم
حَتّى إِذا أَيقَظوني لِلهَوى رَقَدوا
وَاِستَنهَضوني فَلَمّا قُمتُ مُنتَصِباً
بِثِقلِ ما حَمَّلوا مِن وُدِّهِم قَعَدوا
جاروا عَلَّيَ وَلَم يوفوا بِعَهدِهِمُ
قَد كُنتُ أَحسَبُهُم يوَفونَ إِن عَهِدوا
لَأَخرُجَنَّ مِنَ الدُنيا وَحُبُّكُمُ
بَينَ الجَوانِحِ لَم يَشعُر بِهِ أَحَدُ
أَلفَيتُ بَيني وَبَينَ الهَمِّ مَعرِفَةً
لا تَنقَضي أَبَداً أَو يَنقَضي الأَبَد
حَسبي بِأَن تَعلَموا أَن قَد أَحَبَّكُمُ
قَلبي وَأَن تَسمَعوا صَوتَ الَّذي أَجِدُ
- العباس بن الأحنف
1 024
حَسَناتي عِندَ الزَمانِ ذُنوبُ
وَفَعالي مَذَمَّةٌ وَعُيوبُ
وَنَصيبي مِنَ الحَبيبِ بِعادٌ
وَلِغَيري الدُنُوُّ مِنهُ نَصيبُ
كُلُّ يَومٍ يُبري السُقامَ مُحِبٌّ
مِن حَبيبٍ وَما لِسُقمي طَبيبُ
وَلَقَد ناحَ في الغُصونِ حَمامٌ
فَشَجاني حَنينُهُ وَالنَحيبُ
باتَ يَشكو فِراقَ إِلفٍ بَعيدٍ
وَيُنادي أَنا الوَحيدُ الغَريبُ
يا حَمامَ الغُصونِ لَو كُنتَ مِثلي
عاشِقاً لَم يَرُقكَ غُصنٌ رَطيبُ
فَاِترُكِ الوَجدَ وَالهَوى لِمُحِبٍّ
قَلبُهُ قَد أَذابَهُ التَعذيبُ
- عنترة بن شداد
1 024
هوّن عليك
تدري بأنك ما جرحت العمر
إلا من يديك
وتظل تنضح بعدها حزناً
وتفرك راحتيك!
ما أول الخيبات هذي
رغم موقعها لديك
هي خيبة أخرى..
وأخرى في الطريق غداً إليك
يا أنت!
من يدري متى الأيام تطفئ مقلتيك؟
هوّن عليك.
عبدالرزاق عبدالواحد
1 024
"لم أُخبر أحدًا عنك، لا الأصدقاء ولا العائلة لكنك كنت أكثر الأشياء وضوحًا فيّ، أنتَ الذي كسى بريقُك بياض عيني".
1 024
ڪتب ڪافڪا رسالـة إلى حبيبتـه ميلينـا يقـول فِيهـا:
"لڪنكِ لن تستطيعـي البقـاء إلى جانبـي مـدّة يوميـن، أنـا رخـوٌ أزحـفُ علـىٰ الأرض، أنـا صامـتٌ طـول الوقـت، انطوائـيّ، ڪئيبٌ، متذمـرٌ، أنانـي وسـوداويّ".
جـاء الـرد مِـن ميلينـا:
"وإن ڪُنت مُجـرد جثـة فِـي العالـم فأنـا أحبّـك".♥️
1 024
أنا المسجونُ في حُلمي
وفي منفى انكساراتي
أنا في الكون عصفورٌ
بلا وطنٍ أسافرُ في صبَاباتي
أنا المجنون في زمنٍ بلا ليلى
فأين تكونُ ليلاتي.
يَضيقُ الكونُ في عيني
فتُغريني خَيالاتِي
أنا وطنٌ بلا زَمن ٍ
وَ أنتِ زَمانِي الآتِي
1 024
كيف لي أن أكون كأولئك الأشخاص الذين يقابلونك من حيث لا يحتسبوا ،
بينما أنا أَحتسبُ المواعيد كُل ليلة ولا أراك !.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
