صورة جماعية لي وحدي
Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-37 дней
-830 день
Архив постов
"لم أنم البارحة
جفناي لا ينطبقانِ
حتى لو أرغمتهما،
أصابعي النحيلةُ ترتجف،
وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."
"لم يكُن هناك برد
أو حتى لفحة هواء،
لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ،
الذنب يجمدني
، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."
أتساءل بإستمرار لو كان بإمكاني العودة لتلك النقطة في حياتي ، لذلك المكان بالتحديد، حينما بدأت تخرج الأشياء عن مسارها بشكل خاطىء ..
سَاعَاتي الأكثر سَعادة
، هي تلك التي لا أفكر فِيها في شيء ، ولاَ أرغب فيها فِي شيّء… “
"يشفق المرء على نفسه عندما يدرك ان كل الاذى منبعهُ من سوء اختياراته ،
وانه عندما سعى لكسب السعادة
كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."
"أنا ألومك
على الايام
التي رق لي فيها قلبك ،
للحد الذي لم استطع فيه
تخيلك بهذا الغياب .."
"تخيل صعوبة أن يتوقف المُخدّر عن عمله
في الجزء الأخطر من العملية ،
لقد غادرني احدهم بتلك الطريقه تمامًا"
"حاولت الصمود امام أشكال اللوم
الصامتة التي تخرج من رسائلك ،
ليكون في مقدوري
البقاء معك حتى في الظلام .."
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
