fa
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

رفتن به کانال در Telegram
307
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-830 روز
آرشیو پست ها
كان يتجاوز الحزن بحزن آخر ..

"انتظرتك ، الانتظارات كلها "

"لم أنم البارحة جفناي لا ينطبقانِ حتى لو أرغمتهما، أصابعي النحيلةُ ترتجف، وأنفاسي تتلاهثُ وتتلاشى .."

Honestly i met the saddest version of myself this year ..

"لم يكُن هناك برد أو حتى لفحة هواء، لكني كنت أتخيل هذا لفرط شعوري بالذنب ، الذنب يجمدني ، يشعِرني أني سأموتُ قريباً .."

أتساءل بإستمرار لو كان بإمكاني العودة لتلك النقطة في حياتي ، لذلك المكان بالتحديد، حينما بدأت تخرج الأشياء عن مسارها بشكل خاطىء ..

سَاعَاتي الأكثر سَعادة ، هي تلك التي لا أفكر فِيها في شيء ، ولاَ أرغب فيها فِي شيّء… “

"يشفق المرء على نفسه عندما يدرك ان كل الاذى منبعهُ من سوء اختياراته ، وانه عندما سعى لكسب السعادة كان ينجرف لا ارادياً لحزنٍ آخر .."

"أنا ألومك على الايام التي رق لي فيها قلبك ، للحد الذي لم استطع فيه تخيلك بهذا الغياب .."

لا تضيع بيوم مني ..

"أنا في المنتصف تماماً بين محاولة تجاوزك ، وبين إني أفتقدك في كُل شيء .."

"الذكريات تدفئك من الداخل لكنها تمزقك أشلاء أيضاً .."

‏"تخيل صعوبة أن يتوقف المُخدّر عن عمله ‏في الجزء الأخطر من العملية ، ‏لقد غادرني احدهم بتلك الطريقه تمامًا"

"يا دفى عمري .."

ZGKt5B12qXQ.mp33.40 MB

"حاولت الصمود امام أشكال اللوم الصامتة التي تخرج من رسائلك ، ليكون في مقدوري البقاء معك حتى في الظلام .."

arefI7QfSkY.mp31.52 MB

"لا شيء أسوأ من أن يبكي ويُهدم كل ما فيه ، وانت لم تذرف دمعة واحدة حتى.."