صورة جماعية لي وحدي
Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-830 день
Архив постов
لا أعرف كيف أصف مكان وجعي
إنه وجع الروح
وأنا لا أعرف مكانها
إنها كُلّي
- إنّها أنا -
أنا التي توجعني ..
كما لو أنني ولدتُ في مزرعه من القصب ، وحين هَممتُ بأن أصبح ناياً ، دهستني قدم الفلاح دون قصد، فلم أعد استطيع العوده ،ولم أصبح شيئاً "
"لقد أمضيتُ حياتي كُلَّها في الدفاع عن أشياء لن أحظى بها أبدًا، أجلسُ الآن وحيدًا، أُمشِّطُ شعرَ الخيبة وأُغنِّي لها"
اني دائماً الأحبه اعامله بأسلوب غبي احسسه بأنهُ اني اكرهه
تالي ما تالي هو يكرهني وابقى اني احبه لوحدي 🙂
هذه أخر معركة بالنسبة لي
إن لم انتصر فلن أخذ استراحة محارب
إنما سأصهر سيفي ودرعي
واصنع بحديدهما كرسي
وأجلس مكتوف اليدين أشاهد الحرب "
"ارحمنا يا الله
لأننا لا ندري،
وارحمنا مرّة أخرى
لأننا حين ندري لا نتمكن،
وارحمنا ثالثة
لأن عجزنا هذا
يورثنا حزن طويل ثقيل،
نكاد لا ننجو منه" .
لماذا لا نموت بطريقةٍ أقلّ حدّة ؟
مثلاً؛نأخذُ حقائبنا ونركبُ القطار إلى مكانٍ آخر ؟!
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
