es
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Ir al canal en Telegram
307
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
لا أعرف كيف أصف مكان وجعي إنه وجع الروح وأنا لا أعرف مكانها إنها كُلّي - إنّها أنا - أنا التي توجعني ..

اخير 10 بوستات خمطتهم من ذكرياتي ع الفيس بوك والله جان عندي ذوق💔🙃

" يعزُ على المرء أن يُصنف أجمل أيامه على إنها ذُكريات "

كما لو أنني ولدتُ في مزرعه من القصب ، وحين هَممتُ بأن أصبح ناياً ، دهستني قدم الفلاح دون قصد، فلم أعد استطيع العوده ،ولم أصبح شيئاً "

حزنك لا يُلام، أنا لو كنت حزنًا لتمنيتُ أن أسكن صدرك "

"لقد أمضيتُ حياتي كُلَّها في الدفاع عن أشياء لن أحظى بها أبدًا، أجلسُ الآن وحيدًا، أُمشِّطُ شعرَ الخيبة وأُغنِّي لها"

لا انتَ حبيبي ولا ربيّنا سوىٰ "

اني دائماً الأحبه اعامله بأسلوب غبي احسسه بأنهُ اني اكرهه تالي ما تالي هو يكرهني وابقى اني احبه لوحدي 🙂

خليتني أعيش بشعور مايشبهني "

- في المرة القادمة يا الله حين احب شيئاً دعني افعل ذلك بشكلٍ اقل حدة "

لا أحدَ منا يَنسى وطنه مَهما كانت ذكرياتهُ مَريرة.

أني أكثر شي احبه بروحي ، انت 💜

هذه أخر معركة بالنسبة لي إن لم انتصر فلن أخذ استراحة محارب إنما سأصهر سيفي ودرعي واصنع بحديدهما كرسي وأجلس مكتوف اليدين أشاهد الحرب "

أمهلتُ قلبي ثلاثة أيّام لنسيانكِ قبل ثلاثين عامًا

Mensaje de voz00:17

"ارحمنا يا الله لأننا لا ندري، وارحمنا مرّة أخرى لأننا حين ندري لا نتمكن، وارحمنا ثالثة لأن عجزنا هذا يورثنا حزن طويل ثقيل، نكاد لا ننجو منه" .

” لَم أجِد أحَدًا لِأسألَ : أينَ أيني ؟ “ . __ محمود درويش .

تخطر في بالي فكرة الإنهيار لكنني نهر و لا إنهيار للأنهار .

لماذا لا نموت بطريقةٍ أقلّ حدّة ؟ مثلاً؛نأخذُ حقائبنا ونركبُ القطار إلى مكانٍ آخر ؟!

راضُونَ مِنكَ بِنقطَةٍ فابْعث بِها إنَّ النقاطَ مِنَ الحَبِيبِ كِتابُ.