صورة جماعية لي وحدي
Открыть в Telegram
307
Подписчики
Нет данных24 часа
-47 дней
-830 день
Архив постов
أريدُ وجهاً آخر
وجسداً أقلّ نحولاً
قلباً بلا ألم
ورأساً بلا صداع
أريدُ أخطاءاً أقلّ فداحةً
حياةً بلا حزن
وعُزلةً خاليةً من الندم
وأريدُ جواباً واحداً لكل هذا الفقد !
"كنت أود ان اعتني باللحظة ان اعتبرها كل العمر
ولكن وجهك ،
وجهك الغائب لا يكف عن تذكيري بأن اللحظات السعيدة
وإن بدت جميلة
تبقى ناقصة
لهذا اهرب من اللحظات
انساها ، ارميها خلف الذاكرة .."
المَكان هُنا خالي جداً
عَديم المشاعر
لا شيء يُضاهي قُربَك
لا الكتب ولا الأغاني
لا المدن ولا وجوه العابرين..
أعرف كم يبدو العطاء حزيناً حينما تمنح من
الأشياء كل ما تتمنى أن يُمنح لك، وحينما
تقول كل الكلام الذي تحتاج بشدة أن تسمعه ..
"تود الهروب من كل شيء
لتعيش تلك الهدنة
المتبقية لك من الحياة
أن تستيقظ
على عالمٍ آخر
بروح متجردة
من جميع
لحظاتها."
لا أتذكّر أنني توقفت عن المحاولة ولو ليومٍ واحد ، حتى في تلك الأيام التي أغلقت فيها النوافِذ وتمددتُ فوق الأريكةِ بلا حراكٍ ، كُنت أُصارع نفسي لكي أنهض مُجددًا كُنت أحاول .
مرحباً اصدقائي 🫵🏻
اكو هنا طالب/ة يدرس هندسة او برمجيات لمهم دارس مادة logic design ..
فأنك نَجمتِي في عتمةُ لَيلِي وَ شُروقَ نَهاري
فَلا سَماء دوُنَ نَجمِيهَا ، ولا أنا دُونكَ أنتَ
The pianist
قصة فلمنا عن عازف البيانو البولندي اليهودي شبيلمان وكيف تم اضطهادم من قبل النازيه بعد احتلال بلادهم
جرعة معاناة ويأس وكئابه انصحكم بيها😇
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
