es
Feedback
صورة جماعية لي وحدي

صورة جماعية لي وحدي

Ir al canal en Telegram
307
Suscriptores
Sin datos24 horas
-47 días
-830 días
Archivo de publicaciones
Repost from 𝒟𝒾
ياربّ لا تتركني فأنا وحدي والناس هنا في غربة. |مظفّر النوّاب.

"هل يمكنك أن تتذكر من كنت، قبل أن يخبرك العالم.. من يجب أن تكون"»

" أنا الفراغ الموجود بين ما وددتُ أن أكونه، وما صنعهُ مني الآخرون "

أريدُ وجهاً آخر وجسداً أقلّ نحولاً قلباً بلا ألم ورأساً بلا صداع أريدُ أخطاءاً أقلّ فداحةً حياةً بلا حزن وعُزلةً خاليةً من الندم وأريدُ جواباً واحداً لكل هذا الفقد !

"كنت أود ان اعتني باللحظة ان اعتبرها كل العمر ولكن وجهك ، وجهك الغائب لا يكف عن تذكيري بأن اللحظات السعيدة وإن بدت جميلة تبقى ناقصة لهذا اهرب من اللحظات انساها ، ارميها خلف الذاكرة .."

المَكان هُنا خالي جداً عَديم المشاعر لا شيء يُضاهي قُربَك لا الكتب ولا الأغاني لا المدن ولا وجوه العابرين..

أعرف كم يبدو العطاء حزيناً حينما تمنح من الأشياء كل ما تتمنى أن يُمنح لك، وحينما تقول كل الكلام الذي تحتاج بشدة أن تسمعه ..

أحبك لأني من خلالك أبدو أكثر، أبدو كقمر عملاق في ليل قرية صغيرة ..

"تود الهروب من كل شيء ‏لتعيش تلك الهدنة ‏المتبقية لك من الحياة ‏أن تستيقظ ‏على عالمٍ آخر ‏بروح متجردة ‏ من جميع ‏لحظاتها."

لا أتذكّر أنني توقفت عن المحاولة ولو ليومٍ واحد ، ‏حتى في تلك الأيام التي أغلقت فيها النوافِذ ‏وتمددتُ فوق الأريكةِ بلا حراكٍ ، ‏كُنت أُصارع نفسي لكي أنهض مُجددًا ‏كُنت أحاول .

كَجدار المدينة ، يأتي شخص فيكتب تذكارًا على قلبي ويذهب ..

القبرُ بليل مدينتكم أكثر أفراحاً مني

مرحباً اصدقائي 🫵🏻 اكو هنا طالب/ة يدرس هندسة او برمجيات لمهم دارس مادة logic design ..

‏"وأنا هكذا حتى على حافة -الإنهيار- أبدو وكأنني الأكثر ثباتًا بهذا الكون .."

فأنك‌ نَجمتِي في عتمةُ لَيلِي وَ شُروقَ نَهاري فَلا سَماء دوُنَ نَجمِيهَا ، ولا أنا دُونكَ أنتَ

أحتاجك حقاً، لكنني مجبول على الفقدان، فاستمرُّ بالمشي، ولا أقول ..

@Sameei94_bot اللي عنده كلام استفسار اضافه

حتىٰ أنا يا يعقوب الشوقُ عمىٰ قلبْ بصيرتي فأينك يا يوسفَ منيَّ أينك .. ؟

The pianist قصة فلمنا عن عازف البيانو البولندي اليهودي شبيلمان وكيف تم اضطهادم من قبل النازيه بعد احتلال بلادهم جرعة معاناة و
The pianist قصة فلمنا عن عازف البيانو البولندي اليهودي شبيلمان وكيف تم اضطهادم من قبل النازيه بعد احتلال بلادهم جرعة معاناة ويأس وكئابه انصحكم بيها😇