ٱحتِواءْ..♥️🕊
Открыть в Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
Больше1 754
Подписчики
+124 часа
+17 дней
-1430 день
Архив постов
1 753
••
عَسَىٰ ربّ الفؤاد يقرّ عيني
ويجمعني بآمالِي قريبًا
فروحي بالدّعاء تنال سلوىٰ
سيعقبُ كربتي ريًّا وطيبًا" ♥️🌿
1 753
••
"يُحدِّثنا السَّحاب حديث ودٍّ
فنبسمُ ثم نطلب منهُ أن يعيدا
وليس صعوبةَ في الفهم لكن
نُحبُّ حديثهُ حبًّا شديدًا 💘"
1 753
-
"أننامُ والدّنيا مطر؟ أنلوذُ صمتًا
والسّحابُ بماءِ ربي منهمر؟"
🤍🌧
#تساؤلات_شعرية
1 753
••
وجعلتُ ترجمة المحبّة دعوتي
فعسىٰ القَبولُ لأصدقِ الدعواتِ،
وأحبكم والحبّ رزقٌ واسعٌ
إن كان في الرحمنِ يا أخواتي!🧡
#أمل_الشيخ
1 753
••
وفي قلبي أمانٍ طاهرات..
أروّيها بدمعي في رجائي..
وأنهكني انتظاري للأماني
ولكن ما يئستُ من ارتضائي..
كبعد المشرقين عليّ حُلْمي
ويمحو بعده صدق الدّعاءِ..
عرفتُ المستحيل من البرايا..
ولم أعرفْهُ من ربّ السّماءِ!
#أمل_الشيخ
1 753
••
"يا بُنيّ..
ما استُنبت في بطـن الإخلاص؛ تمّ له النّبـات..
وسابقة العمل الصالح؛ تَقي مِـن مزالِـق الرّيْب.. وخُطىٰ الصّادقين لا تُمحىٰ!
يا بُنيّ..
ماذا تخشى المِشكاةُ؛ إن كان زيتها يستضيء بنور ربّها لو أغلَق الليلُ عليها كل النوافذ..
ومن يتّقد باللّٰه؛ لا يُطفئهُ شيء!"
💗☁️
1 753
••
"من رآه بديهةً هابهُ، ومن خالطهُ معرفةً أحبّه، لا يحسب جليسهُ أنّ أحدًا أكرم عليهِ منهُ، قد وسع الناسَ بسطه وخُلقه، له نورٌ يعلوه كأنّ الشمس تجري في وجهه."♥️
#صلوا_عليه
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
