ٱحتِواءْ..♥️🕊
رفتن به کانال در Telegram
- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot ㅤ
نمایش بیشتر1 754
مشترکین
+124 ساعت
+17 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
1 753
••
عَسَىٰ ربّ الفؤاد يقرّ عيني
ويجمعني بآمالِي قريبًا
فروحي بالدّعاء تنال سلوىٰ
سيعقبُ كربتي ريًّا وطيبًا" ♥️🌿
1 753
••
"يُحدِّثنا السَّحاب حديث ودٍّ
فنبسمُ ثم نطلب منهُ أن يعيدا
وليس صعوبةَ في الفهم لكن
نُحبُّ حديثهُ حبًّا شديدًا 💘"
1 753
-
"أننامُ والدّنيا مطر؟ أنلوذُ صمتًا
والسّحابُ بماءِ ربي منهمر؟"
🤍🌧
#تساؤلات_شعرية
1 753
••
وجعلتُ ترجمة المحبّة دعوتي
فعسىٰ القَبولُ لأصدقِ الدعواتِ،
وأحبكم والحبّ رزقٌ واسعٌ
إن كان في الرحمنِ يا أخواتي!🧡
#أمل_الشيخ
1 753
••
وفي قلبي أمانٍ طاهرات..
أروّيها بدمعي في رجائي..
وأنهكني انتظاري للأماني
ولكن ما يئستُ من ارتضائي..
كبعد المشرقين عليّ حُلْمي
ويمحو بعده صدق الدّعاءِ..
عرفتُ المستحيل من البرايا..
ولم أعرفْهُ من ربّ السّماءِ!
#أمل_الشيخ
1 753
••
"يا بُنيّ..
ما استُنبت في بطـن الإخلاص؛ تمّ له النّبـات..
وسابقة العمل الصالح؛ تَقي مِـن مزالِـق الرّيْب.. وخُطىٰ الصّادقين لا تُمحىٰ!
يا بُنيّ..
ماذا تخشى المِشكاةُ؛ إن كان زيتها يستضيء بنور ربّها لو أغلَق الليلُ عليها كل النوافذ..
ومن يتّقد باللّٰه؛ لا يُطفئهُ شيء!"
💗☁️
1 753
••
"من رآه بديهةً هابهُ، ومن خالطهُ معرفةً أحبّه، لا يحسب جليسهُ أنّ أحدًا أكرم عليهِ منهُ، قد وسع الناسَ بسطه وخُلقه، له نورٌ يعلوه كأنّ الشمس تجري في وجهه."♥️
#صلوا_عليه
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
