ru
Feedback
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب

القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب

Открыть в Telegram

قناة طلابية خاصة بطلبة كلية علوم الحاسوب/الجامعة التكنلوجية

Больше
1 672
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
#هااااام من اجل قضية التعليم ولإيصال معاناة التعليم بالعراق وايصال صوت الطلبة للوطن العربي❤️ #واجبنا مساندة #علي_حاكم مؤسس برنامج رحلتي في السادس ورحلتي في الجامعة في برلمان شعيب #ممثلاً عن قضية التعليم😍 #هذه المرحلة الاخيرة للتأهل كل صوت منكم هو راح يخدم قضية التعليم بالعراق لتبخلون بدقيقتين من وقتكم من اجل قضية سامية ومهمة😍❤️ #رابط التصويت👇 https://bit.ly/35Dxpbb #ملاحظة/اذا واجهتكم اي مشكلة بالتصويت راسلوا المعرف 👇وميقصرون وياكم @prr6th #طريقة_التصويت👇

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ينفي البيان المتداول عن عقد الحكومة الجديدة اجتماعها الأول ويؤكد أن ماجرى اليوم هو فقط مرا
المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ينفي البيان المتداول عن عقد الحكومة الجديدة اجتماعها الأول ويؤكد أن ماجرى اليوم هو فقط مراسم استلام وتسليم بين الحكومتين السابقة والجديدة بعد ان تم نشره عبر قناة العراقيه الرسمية !

#بالفيديو | السيرة الذاتية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة الجديدة ا.د نبيل كاظم عبد الصاحب

طلاب كنصيحة بعد الي صار ويانة الافضل الكم بالوضع الحالي الي لازم تسووه مع ممثليكم تحاربون علمود سعياتكم وشكد متكدرون نسقوا وتفاهموا مع التدريسي لتقليل الضغوطات عليكم والواجبات او تسهيلهة بالصورة الي تناسبكم ومتضركم وبالاتفاق مع التدريسي ولاعطاء مرشحات وانماط اسئلة/تلخيصات وغيرها من التسهيلات لتخلون الممثل وحده هو اليحجي انتوا وياه بالكلاس او اذا عدكم كروب تلي مع الاستاذ اتفقوا بصورة موحدة كلكم مع الممثل وعلقوا ونسقوا مع التدريسي حتة تمشي اموركم ومحد ينضر إن شاء الله

طلاب علوم الحاسوب "تم تمديد المجال للتدريسيين لغرض اكمال تقييم الطلاب لغاية 1ايار 2020 لتمكين الطلبة من اداء الواجبات البيتية واكمال تقييمهم الصفوف الالكترونية في الايام الاخيرة" هذا تعميم رئاسة الجامعة على جميع الاقسام لغرض اكمال تقييم الطلبة وما يراه التدريسي مناسب بمعنى ان التبليغ السابق النشرناه بخصوص عطلة هل اسبوع وماكو واجبات..تم الغاءه من رئاسة الجامعة وحيستمر تقييمكم عند عدد من التدريسيين ورئاسة القسم تدعوكم للتعاون المشترك مع التدريسيين والتنسيق لاكمال سعياتكم ويبلغوكم ان كل هذا لمصلحتكم لغرض تقييمكم ومساعدتكم وحتة تمشي السنة

الي مترقن قيده بمادة وحده او مادتين و ماشملهم نظام التحميل ينظم لهذا لكروب ضروري لغرض مقابلة رئيس الجامعة https://t.me/joinchat/OWdTtxUnzV10jZDmFj7YGA ادخلوا للگروب الحالتة مطابقة لكافة اقسام الجامعة

كل عام وانتم بخير ورمضان كريم علينا جميعآ وربنا يرفع عنا الوباء ❤️ 🌙🤲 ‏الشهر عليكم مبارك💛 ‏⁧ #رمضان_كريم ⁩
كل عام وانتم بخير ورمضان كريم علينا جميعآ وربنا يرفع عنا الوباء ❤️ 🌙🤲 ‏الشهر عليكم مبارك💛 ‏⁧ #رمضان_كريم  ⁩

طلاب علوم الحاسوب هذا الطلب الذي تم رفعه لرئاسة قسمنا بعد اخذ آراء طلبتنا المحملين بخصوص القرار الاخير لرئاسة الجامعة والذي قوبل بالرفض منهم لغرض ايصال صوتنا لرئاسة الجامعة بخصوصهم وننتظر اجابتهم لتغيير هذا القرار

م/طلب الى السيد رئيس للقسم المحترم بواسطة السيد رئيس الفرع المحترم تحية طيبة نحن طلبة وممثلين قسم علوم الحاسوب نرجو ايصال صوتنا بخصوص المحملين الذي صدر قرار من رئاسة للجامعة قبل اسبوعين بحرمانهم من درجة السعي ودخولهم لاداء الامتحان النهائي من 100 حيث وصلنا استياء الطلبة المحملين من جميع الافرع والمراحل في القسم من هذا القرار ويرون فيه مجازفة وضرر بهم ونحن ايضا اطلعنا على اراء محملي باقي الاقسام وايضا هم مستائين ورافضين لهذا القرار راجين التفضل بإيصال صوتنا ومع بقية رؤساء الاقسام الى رئاسة الجامعة بأسرع وقت لاعادة النظر في هذا القرار وتغييره ليتمكنوا من دخول الامتحانات بسعي يسهل عليهم الوصول للنجاح وكما تعلمون ان المحملين في وضع خطر حالة رسبوا لا سمح الله مع جزيل الشكر لشخصكم الكريم للسيد رئيس القسم

#عاجل رفع حظر التجوال ابتداءاً من يوم الثلاثاء القادم من الساعة ٦ صباحاً الى الساعة ٧ مساءاً

رد المعاون الاداري لرئاسة القسم دكتور بشار بخصوص العملي يعني بأختصار قصده العملي (يعطى عل نت) لغرض التقييم ولكن 🔺غير مطلوب لا امتحان عملي ولا واجب تنفيذ عل حاسبة ولا غيرهة بس تقارير مشتركة بين الطلاب او واجبات بسيطة لمادو معطاة اثناء الدوام وواضحه وممكنة لغرض التقييم بالتنسيق مع التدريسي نفسه اي 🔺مخالفة من اي تدريسي ان يفرض عليكم واجب معقد او تنفيذ عملي عل حاسبة غير التقارير البسيطة او واجبات بسيطة وممكنة على ضوء ما شرحه بالصف اثناء الدوام واجهوه بكلام دكتور بشار وبلغوا مع ممثل فرعكم رئاسة الفرع واذا منحلت بلغوني عن طريق ممثلكم لايصالها لرئاسة القسم

السلام عليكم طلاب السبت اخر موعد لاستلام الايميلات اللي يردون يقدمون بعد ميسوون ترة اتمنى تبلغون الكل بلازحمة" منقول من ست طيبة مسؤولة الدعوات في الكلاس روم @SagadSalem وهذا معرف استاذ سجاد مسؤول الايميلات وتفاصيلها

ثانيا الضغط على رابط الاستمارة و بالامكان الوصول المباشر للاستمارة على الرابط https://docs.google.com/forms/u/4/d/e/1FAIpQLSdCB1O2f9evT5-kZ47LcxLfrAkBz4yCpQmHK_Rdkkx6zs-ixw/viewform

شباب بدينة ندخل كلاسات ونسوي كروبات لازم اوضحلكم حقوقنة الي لازم نطالب بيهة كل تدريسي واي مخالفه نواجهه واذا متجاوب ويانة (وموافق عليهة من قبل رئاسة القسم والجامعة) نوصلهة لرئاسة القسم وحتة رئاسة الجامعة 1_قبل كلشي نطالب التدريسي يحدد المادة الداخلة والترك بحيث يصير تسبة الداخل لا يزيد عن ٦٥٪؜ 2_نطلب منه يعيد شرح كل المواد الغير مشروحه بالصف بعد التقليص طبعا(لان جنة منتفاعل عل كلاسات وهسة بدينة حسب جدول من اول موضوع بالعطلة لازم يعيد) 3_الشرح يكون فيديوي وبشرط الفيديو يرفع عل يوتيوب ويكون مجزء لتسهيل التحميل وان لا يتجاوز مجموع الفيديوهات الساعة او ساعة وربع يرفق مع الفيديو pfd متصل بالموضوع كمساعد للتوضيح 4_انشاء كروبات تلي للمناقشة والاستفسار حول المادة وان يحدد وقت لنا للاجابنة عن استفساراتنا (هو وقت نتفق احنة وياه عليه) 5_بنهاية كل موضوع يشرحه يطينة اسئلة بصيغة مرشحات بحيث يجي بالفاينل عل نمطهة او مثلهة لان وقت ماكو ولازم يساعدونة 6_امتحانات ماكو عل نت فقط نشاط حضور او واجبات منزلية ويطونة وقت عل مدار الاسبوع لغرص تسليمها وعل اساسهة يتم التقييم 7_يطوكم ال ١٠ درجات الوعدوكم بيهة 8_محاضرات ماكو جمعة وسبت وتعطى محاضرة واحدة في الاسبوع في نفس يوم الجدول وضحتلكم ابرز حقوقنة لازم تساندون ممثليكم وتطالبون بيهة اي تدريسي يخالف مو بس الممثلين يحجون احجوا لازم كلكم تحجون بكل الافرع والمراحل ومتسكتون عل حقكم وحتة لنتبهذل بالمادة والدراسة لحد يسكت عن حقه

السلام عليكم طلاب علوم الحاسوب حسب كلام د.بشار المعاون الاداري لرئاسة القسم بخصوص المواد العملي المختبرية يتم شرح بسيط لغرض اعداد تقارير ويتم التقييم للعملي لهم على اساس تقارير الطلبة باقي تفاصيل الموضوع ابلغنا انه سيتم اعلامنا بها لاحقا لانها طور النقاش مع جميع الاقسام

سلام عليكم شلونكم طلابنا يارب كل التوفيق بفترة المراجعة اليوم عدنا موضوع وقضية مهمة نحب نشارككم بيها لانها تخص التعليم وكل طل
سلام عليكم شلونكم طلابنا يارب كل التوفيق بفترة المراجعة اليوم عدنا موضوع وقضية مهمة نحب نشارككم بيها لانها تخص التعليم وكل طلاب العراق ... عدنا خطوة لتطوير التعليم وطرق مساعدة الطلبة وكذلك محاولة تطوير عملنا في #برنامج_رحلتي_في_السادس لذا هواي اقترحوا علينا المشاركة في برنامج برلمان شعيب ( برنامج اجتماعي على مستوى الوطن العربي هدفه مناقشة القضايا الي تهم الشعوب ومشاركين بين كل الدول ) طبعا البرنامج تطوعي مبيه اي فائدة إنما يوفر اعلام قوي لإيصال صوتنا بقوة للناس وعليه شاركنا والان في مرحلة التصويت المشاركين ٥٥٠ شخص ويفوز بس ١٢ شخص لذلك الي يحب يكون صوت بقضيتنا والي يحب يفوز العراق وتتصدر قضية التعليم ويشوفنا نستحق ياريت يصوتلنا في البرنامج 😍😍 نريد فزعة طلاب العراق حتى نشوفهم قوتنا ⁦❤️⁩😍 #هام اي شخص ميعرف يصوت أو يواجه مشكلة يراسلنا ع أحد المعرفات @Ali_Sup @Sajjadawd @Prrouni2 @prr6th رابط التصويت وطريقته 👇👇👇👇 https://www.barlamansh3aib.com/candidates/profile/8388/علي-الميالي