القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Открыть в Telegram
1 672
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
حملة ماجينا كل سنة هي لدعم العوائل المتعففة والفقيرة بتوزيع سلات غذائية على هاي العوائل يمشون حالهم بيها خلال رمضان كل سنة نجمع من الطلاب بالجامعات فلوس
اما هل سنة منكدر لان ماكو دوام ف معتمدين على تبرعات الزين كاش والرصيد
الي يحب يتبرع عبر الحسابات او الارقام التي في الصور
الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا
وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم
حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار
الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة وعلى جميع الافرع قبل يومين
وهذه اجابة رئاسة القسم عليها
نرجوا قرائتها بدقة ومناقشتها مع ممثلي افرعكم
طلاب تم رفع طلبنا المرفق في الملف لرئاسة القسم وننتظر الجواب منهم احتمال اليوم يردولنة خبر
الافضل عدم الدخول للكلاس الان والمواكبة حتى نحصل على الموافقة من قبلهم على طلباتنة المعقولة البسيطة وتعميمها رسميا على جميع تدريسيي القسم لضمان عدم تعرضنا للاشكاليات السابقة
ونكرر ان كل طالب حر في اختياره ولا نجبر احد على التعليم الالكتروني او تركه بعد الان
هناك اقسام بدأت بالدراسة عليه فضلا عن جامعات اخرى وبعض طلبة القسم نفسه ايضا
لذلك اضطررنا الى ذلك بتقبل الواقع حتة لا ننضر وحدنة مثل متعرفون( ايد وحدة متصفك) "قسم واحد ميكدر يسوي شي
احنة دوم جنة اكثر قسم ظل لاخر لحظة رافض للكلاس واكثر قسم مغادر ايضا بس بعد الظروف وضعتنا بتقبل هذا بعد انسحاب اقسام كثيرة
#عـــــــاجــــــل
وزير الصحة : توجه بتمديد حظر التجوال الى ١٩ نيسان وإعادة تنظيم دوام الموظفين
السلام عليكم طلاب الحاسبات
برغم موقفكم بالغالبية رافضين للتعليم الالكتروني وهل شي معروف النة كلنة
ولكن اكو اقسام بالجامعة بدأ طلبتهم بالغالبية ينظمون للكلاسات من جديد بعد قرارات الجامعة الاخيرة،واقسام اخرى نصهة دخلت عدا باقي الجامعات طبعا...بالاضافة ان بعض الطلبة من قسمنة نفسه ديدخلون هم بعد القرارات الاخيرة
ولذلك بهل حالة محد حينضر غيرنة وحيزيد تشتتنة اذا متخذنة موقف
وعليه ارفق لكم طلباتنة وشروطنة ك طلاب علوم الحاسوب بعد المشاورة مع ممثلي القسم على ضوء تعليمات رئاسة الجامعة الجديدة ووفق المعقول
نرجوا الاطلاع عليها واستيعابها فهي لفائدتنا جميعا بكل فقراتها
هذه الشروط حتندز إن شاء الله للمعاون الاداري للقسم دكتور بشار وثم لرئيسة القسم وننتظر اجابة منهم ونتمنى منهم الموافقة عليها لمصلحة الجميع إن شاء الله لاجل الدخول للكلاسات
بعد اجابتهم نبلغكم بذلك حتة نقرر الدخول للكلاسات من عدمه
ف انتظروا ولا تدخلون قبل اجابة القسم
ومثل مكلت واكرر موقفكم الرفض معروف بس الامور بدت تخرج عل السيطرة ويجب ان نضمن لنا شروط لتخفيف الضغط وفهم المواد والنجاح إن شاء الله
وبالنهاية كل طالب حر في قراره ولا نجبر احد على شيئ
بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم
#للتنويه
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع
التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة
كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني
الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
حسب قرارات وزاره التعليم والي رفضها اغلب طلاب التكنو
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!
يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف
وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه
واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي
اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوان اي واحد تأثر من الوضع الحالي وما يمتلك قوت يومة او يحتاج دواء ضروري .. يتصل على هذهِِ الارقام
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
#تكاتفوا يعلن فريق #متطوعي_التكنو من طلبه الجامعة التكنولوجيه عن حمله لمساعده العوائل المحتاجة بسلات غدائيه لنخفف عنهم معاناتهم ولو بجزء بسيط
مواد السله الغذائية
بطل زيت
معجون قوطية
تمن كيلو
شكر كيس
شاي احمد كيس
عدس كيلو
فاصوليا كيلو
طبقة بيض
كلهن يصيرن ب ١٣ الف تقريباً
لمن يريد التبرع باي مبلغ كان
سيكون عن طريق تحويل رصيد #اسيا الى الرقم
07715425515
او ارسال صوره عن الكارت عبر الواتس اب او تلكرام او الفايبر. وعبر نفس الرقم اعلاه
سيتم تحويل مبلغ التبرع الى مبلغ مالي لشراء المواد الغذائية
#لا_تقصروا
وزارة الصحة: الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق بلغت ٣٤ موزعة كالتالي:-
-البصرة : ٩
- النجف: ١
- السليمانية: ٥
- كربلاء: ٤
- أربيل: ٦
- واسط : ١
- المثنى : ١
- دهوك : ٣
- بابل: ٢
- الديوانية: ٢
بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة...هل غادرت الكلاسروم؟
#توضيح : من اسباب مغادرة طلبة الجامعة التكنولوجية هو دخول المادة المعطاه ضمن الصف الالكتروني في الامتحانات وهذا بحد ذاته مشكلة كبيرة لجميع الطلبه ... ليس للطلاب مشكلة مع تدريسي المشكلة مع النظام وتطبيقه ومشاكله التي لا تعد ولا تحصى ...
اغلب افرع قسم الحاسبات غادرت الكلاس روم بعض الافرع بعدهة مو الكل مغادرين بيهم..ولكن للمصلحة العامة وحتة نكسر قرارات الوزارة الظالمة على جميع الافرع المغادرة وهذا هو الحل الوحيد لنا
نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم
الي ناسي ايميله والرمز وماسح البرنامج وميكدر يغادر
يراسل استاذ سجاد
هذا معرفه @SagadSalem
راسلوه تاخذون الرمز دخلوا وغادروا بنفس الطريقة
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
