مُذكِرات عميق
Открыть в Telegram
هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد بوت التواصل : @Deepthinkin_bot
Больше386
Подписчики
Нет данных24 часа
-17 дней
Нет данных30 день
Архив постов
صباح الخير لرائحة الشوارع النقية، للمستيقظين فجرًا رغم أن النوم يتشبث بهم كطفلٍ مدلل، لأولئك الذين هزموا وسائدهم وقاموا على نداء السماء، للباحثين عن توفيق لا يُشترى، وعن رضا يغمر القلب، وعن طمأنينة تملأ الروح بهجة، للساعين خلف رزقٍ كُتب بأسمائهم منذ الأزل، لأصحاب الأمنيات الدافئة التي يتهامسون بها في سجودهم، لأولئك الذين عرفوا أن سجدة الفجر تحمل بين طياتها خير ما في الدنيا وما فيها..
الشي اللي أوجعك قبل سنة، اليوم ما عاد يهز فيك شعرة، تعثرك في سنة من دراستك، واللي كنت تحسبها نهاية الدنيا، ما عاد له قيمة، أصبحت سطر صغير في دفتر تجاربك، الشخص اللي كنت تحبه وتحس إنك ما تقدر تعيش من دونه، غاب ومرت الأيام بسلام، واكتشفت إنك كنت بالغلط تعطي مشاعرك لشخص لا يستحقك، الخذلان اللي كسر ظهرك، اليوم ما عاد يقدر يكسر حتى طرف قلبك، المواقف اللي بكيت فيها لحالك، والليالي اللي نمت فيها مكسور، كلها مضت، وشفت بعدها أيام ضحكتك فيها كانت من القلب، الخوف اللي كان يخنقك، القلق اللي كان يلاحقك، الحزن اللي كنت تشتي تهرب منه بأي طريقة، كلهم تراجعوا قدامك لما وقفت على رجلك...فالنضج هو إنك توصل لمرحلة تتذكر وجعك وتبتسم، تمر من نفس الأماكن اللي بكيت فيها، وتقول في نفسك ما كنت أعرف إن الله بيخرجني منها بهذا الثبات، وبكل هذه القوة، النضج هو إنك ما تشتي ترجع تغير شيء مضى منك، لأنك فاهم إن كل شيء حدث عشان تكون اليوم بهذه الهيئة، بهذا الرضا، بهذه الطمأنينة، وبهذا السلام اللي ما يقدر عليه لا خذلان، ولا تأخير، ولا حتى خسارة.
Уже доступно! Исследование Telegram 2025 — ключевые инсайты года 
