ru
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Открыть в Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Больше
386
Подписчики
-124 часа
-27 дней
Нет данных30 день
Архив постов
هههههههههه

ههههههههههه

هههههههههههه

ههههههههههه

ههههههههههه

سيأتي يوم تحنّ فيه، وأكون أنا قد قسيت.

أبي العزيز قدّس الله عظامك في الجنة.

سيأتي يوم تحنّ فيه، وأكون أنا قد قسيت.

للإشتراك باللستة

السكوت ليس دائمًا علامة للرضا، بل أنا وآخرون نستخدمه لكثرة القرف، لعدم الخوض في نقاش مثقوب، ولا في عتاب يُهلك الروح، ولا حتى تبريرًا لمن هو مُصاب بمناعة ضد الفهم..فلولا عظمة السكوت لأذن قلبي بكل ما لايُقال، والحمد لله على هذه النعمة العظيمة، فغيرنا قد يفرش أعصابه على الرصيف، فقط لأجل موقف ما، أو كلمة عابرة عضّت على قلبه.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

وارحم ضعفي وقلة حيلتي يا كريم.

وتوكل على الحيَ الذي لا يموت.

Who practice English with me?