ru
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Открыть в Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Больше
387
Подписчики
-124 часа
-27 дней
-130 день
Архив постов
في رأسي أحملُ ضجيج العالم صراخ الضحايا ودخان الحروب، ودمعةُ طفلٍ يبحثُ بين الرُكام عن بقايا عائلته .

أوجاعك التي لا أحد يهتم بها هي تحت رعاية الله .

تظل الذكريات مدفونة في قبورها، حتى نبدأ بالحديث عنها، فتنهض لتُهاجم مكامن الضعف فينا .

مجتمع فاشل لدرجة أن الذي يكرهك يراقبك أكثر من الذي يحبك .

عندنا مطر ..وعندكم؟

ورغم أني كتبت الكثير في هذه القناة إلا أنني لم أستطع وصف ما بداخلي بدقّة.

نصل نال إعجابك؟ @Deeper_guybot

إن الأشياء المُقدرة لك، حتى وإن سُلبت منك، تعود إليك.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

أنا تعبت وأنا أبرر هذه النقطة لكم. كيف أفهمكم؟

للإشتراك باللستة

إلهي اغفر ذنبي فإنهُ لا يغفر الذنوب إلا أنت.

شاركني همّك.

للآسف لم تعد الكتابات كافيةً لإزاحة ما نشعر به.