ch
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

前往频道在 Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

显示更多
386
订阅者
无数据24 小时
-17
无数据30
帖子存档
للإشتراك باللستة

لم أندم على صمتي ولو مرة، ولكن ندمت على كلامي مراراً.

للإشتراك باللستة

لا أدري بأيّ طريق أسير، فالخيارات كثيرة، والقلق يملأ قلبي، والخوف أعمق من الكلام. فيا رب، وكلتك أمري كلّه، قلبي بين يديك، ضعفه وحيرته، سُكّني، وترددي، خذ بيدي حيث الخير، ودبّر لي أمري بلُطفك، فاهدِني، وارزقني السكينة والرضا. فأنا لا أحسن التدبير، وأنت لا يعجزك شيء.

في رأسي أحملُ ضجيج العالم صراخ الضحايا ودخان الحروب، ودمعةُ طفلٍ يبحثُ بين الرُكام عن بقايا عائلته .

أوجاعك التي لا أحد يهتم بها هي تحت رعاية الله .

تظل الذكريات مدفونة في قبورها، حتى نبدأ بالحديث عنها، فتنهض لتُهاجم مكامن الضعف فينا .

مجتمع فاشل لدرجة أن الذي يكرهك يراقبك أكثر من الذي يحبك .

عندنا مطر ..وعندكم؟

ورغم أني كتبت الكثير في هذه القناة إلا أنني لم أستطع وصف ما بداخلي بدقّة.

نصل نال إعجابك؟ @Deeper_guybot

إن الأشياء المُقدرة لك، حتى وإن سُلبت منك، تعود إليك.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة