ru
Feedback
إطمئن|

إطمئن|

Открыть в Telegram

​إلهي.. اجعلني كالفراشات، أحوم في وادي جمالك. @gh3_13bot

Больше
309
Подписчики
Нет данных24 часа
-27 дней
-830 день
Архив постов
. يا ســاقي العطـاشى كرامة لخدرها.. هب لنا حفنة مـاء لن نصل بعدها لجرف الذنوب يا أبا الفضل ..

Repost from إطمئن|
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم

Repost from إطمئن|
صلوات محمدية الى والدنا العباس..

Repost from إطمئن|
يا ابا الفضل العباس

Repost from إطمئن|
وتمحو من قواميس الهوى كل هواني. .

Repost from إطمئن|
فتلك النظرة العظمىٰ التي تعلي مكاني .

Repost from إطمئن|
رآك القلب والعقل فهل أنت تراني يا إبتي!

Repost from إطمئن|
حفيد المصطفى والحب يسعى بكياني .

Repost from إطمئن|
وأنت الحلم والإيثار والخلق العظيم.

Repost from إطمئن|
وأنت الحق حقا والصراط المستقيم.

Repost from إطمئن|
بك الفوز الكبير المستفيض المستديم

Repost from إطمئن|
يا عَبّاسُ خُذْ مِنِّي العَهْدَ حَتّى المَنِيَّه. .

Repost from إطمئن|
بالأمس ندبته جئتك يا والدي بطلب. واليوم ندبته جئتك يا والدي وفاء نذراً. .

Repost from إطمئن|
photo content

تدرون شنو يعني مسلم بن عقيل؟ يعني الوفاء… يعني الغربة… يعني الهجر… يعني العطش… يعني الرسالة! مسلم… حتى وهو شهيد،بَقَت أطفال المدينة يجرّون بجثمانه من مكان إلى مكان،بدون رحمة، بدون وعي، بلا ضمير!مسلم اللي كان خلفه أكثر من 700 رجل،ولما التفت… ما بقى وياه أحد،بس طوعة، المرأة المؤمنة، اللي صارت فخرًا في صفحات التاريخ… ـ غدير

Repost from إطمئن|
اللهمَّ هَوّن عَلىٰ قَلب صَاحِب الزَمَانِ ألم قدوم يوم العاشر

السلام على أَم البنين .. السلام عليك يا من إختارها الله زوجةً لأمير المؤمنين عليه السلام ،السلام عليكِ يا من إختارها الله اماً للحسنِ والحسينِ عليهما السلام

اللِهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتِي تَحُولُ بَيْنِي وَبَيْنَ البُكَاءِ عَلَى مَصَاب سَيَّدِ الشهِداءِ الإمامِ الحُسَيْن (عَلِيْهِ السَّلَامَ)

*إعلان حكم شرعي* 📣📣 في حرم الإمام الرضا (عليه السلام)، وفي رواق دار الحجة، أُعلن عبر مكبرات الصوت قبل إقامة الصلاة الواجبة بشكل صريح أن تركيب الأظافر والرموش الصناعية محرم وممنوع بحسب جميع المراجع الدينية، وأن المال الناتج من هذا العمل مالٌ حرام. وحتى إذا قام شخص بتأجير مكان للعاملين في هذا المجال، فإن الأجرة الناتجة من ذلك تُعدّ مالاً حراماً أيضاً. وقد ذُكر أن السبب في ذلك هو أنه إذا كانت المرأة لا تصلي، أو كانت ملتزمة بالدين لكنها لم تتحقق من الأحكام الشرعية بشكل كامل واكتفت بما يُقال في بعض صالونات التجميل، وأدت الواجبات الشرعية بالتيمم أو الوضوء الجبيري، فإنه بعد وفاتها لا يوجد في مسألة تغسيل الميت حكم خاص بالتيمم أو الغسل الجبيري بسبب تركيب الأظافر. بل يجب تطهير الجسد كاملاً، والطريق الوحيد لذلك هو إزالة الأظافر الصناعية، وهو أمر لا يقوم به المغسِّلون عادةً خوفاً من المسؤولية الشرعية أو القانونية، مما يؤدي إلى دفن الميتة من دون غسل كامل. لذلك أنتم مسؤولون عن تبليغ هذا الأمر. يرجى من جميع النساء المؤمنات نشر هذه الرسالة في المجموعات المختلفة، وإيصالها خصوصاً إلى العاملات في مجال التجميل. *انتباه! انتباه!* إن نشر هذه الرسالة أهم وأوجب عليكم من أي تأخير، فسارعوا إلى ذلك. ونرجو من الإخوة المدّاحين الكرام التنبيه إلى هذا الأمر في مجالسهم، فهو واجب شرعي حسب ما ورد في هذه الرسالة.

Repost from N/a
قبل متنامون روحوا للفهرس، وأطلعوا على رواية، مراح تخسرون شيء.

إطمئن| - Статистика и аналитика Telegram-канала @bk_g22